خالد صلاح

أحلام الفراعنة بالنسخة الـ27 فى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يبحث عن مجد جديد مع ليفربول بعد موسم استثنائى.. الننى يتطلع للتتويج بثالث ألقابه فى أرسنال.. ورمضان صبحى لاستعادة بريقه مع هيدرسفيلد تاون

الإثنين، 06 أغسطس 2018 04:27 م
أحلام الفراعنة بالنسخة الـ27 فى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يبحث عن مجد جديد مع ليفربول بعد موسم استثنائى.. الننى يتطلع للتتويج بثالث ألقابه فى أرسنال.. ورمضان صبحى لاستعادة بريقه مع هيدرسفيلد تاون محمد الننى ومحمد صلاح ورمضان صبحى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد الجمعة المقبل مع انطلاق النسخة الجديدة "27" من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز فى عهد "البريميرليج"، تلك المسابقة التى تصنف بأنها أقوى مسابقات الدورى فى العالم. 

وتشهد النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى مشاركة 3 لاعبين مصريين، وهم محمد صلاح مع نادى ليفربول، ومحمد الننى مع أرسنال، ورمضان صبحى مع نادى هيديرسفيلد تاون.. التقرير التالى يلقى الضوء على طموحات وأحلام الفراعنة فى أحدث نسخ "البريميرليج".

 

محمد صلاح

 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لتحقيق مزيد من النجاحات مع نادى ليفربول، ويخوض "الفرعون" موسمه الثانى مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وتوج محمد صلاح بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، وحصل أيضاً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى من جانب الشركة الراعية للمسابقة ورابطة اللاعبين المحترفين، كما تم اختياره أفضل لاعب فى ليفربول لموسم 2017 – 2018، ويسعى اللاعب المصرى لمواصلة التألق لكن هذه المرة على صعيد الألقاب الجماعية وليست الفردية.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على محمد صلاح فى تحقيق الحلم الذى طال انتظاره بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ 1990 أو الخروج من الموسم الجديد ببطولة على الأقل، وهو الهدف الذى يسعى "الفرعون" لتحقيقه أيضاً بعدما فشل فى حصد البطولات مع فيورنتينا وروما الإيطاليين.

 

محمد الننى

 

يستعد النجم المصرى محمد الننى لخوض موسمه الثالث مع نادى أرسنال، الذى انضم لصفوفه فى يناير 2016 قادماً من بازل السويسرى، لكنه سيكون الموسم الأول تحت قيادة المدرب الإسبانى أوناى إيمرى، الذى تولى تدريب الفريق اللندنى خلفاً للفرنسى آرسين فينجر.

ويسعى الننى للمساهمة فى عودة أرسنال لحصد البطولات والألقاب والمشاركة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتعويض جماهير "الجانرز" عن النتائج المخيبة للآمال طوال الفترة الماضية، وأبرزها عدم المشاركة بدورى الأبطال موسمين متتاليين.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

كما يتطلع محمد الننى لحصد اللقب الثالث فى مسيرته مع أرسنال، بعدما سبق وحصل على بطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى و"الدرع الخيرية"، ويتطلع اللاعب المصرى أيضاً للحصول على فرصة أكبر بالمشاركة فى مباريات الدورى الإنجليزى بعدما شارك فى 13 لقاءً فقط بالنسخة الماضية من المسابقة بإجمالى 870 دقيقة.

 

رمضان صبحى

 

يحلم اللاعب المصرى رمضان صبحي باستعادة بريقه، لكن هذه المرة مع نادى هيديرسفيلد تاون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجربة مخيبة للآمال مع ستوك سيتي استمرت عامين، عانى خلالها من عدم المشاركة فى المباريات بصفة منتظمة.

ويدرك رمضان صبحى أن الموسم الجديد سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة له، فإما أن يسلك طريق التألق مثل مواطنه محمد صلاح أو مواصلة اللعب للأندية المغمورة وربما العودة للنادى الأهلى حال مواصلة الإخفاق.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

ويأمل رمضان صبحى فى الحصول على فرصة أكبر بالمشاركة فى المباريات مع نادى هيديرسفيلد تاون لإظهار قدراته الفنية والتهديفية للجميع، وإثبات أن ما حدث معه فى ستوك سيتى كان سوء حظ.

جدير بالذكر أن رمضان صبحى لعب مع ستوك سيتى 46 مباراة، بين الدورى والكأس وكأس الرابطة، خلال عامين، وسجل 3 أهداف، وهو معدل "محبط" لأى لاعب فى بداية مشواره الاحترافى بأوروبا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة