نائب وزير الزراعة "الزراعة الكويتية" إعادة تصدير الخيول من مصر للكويت

الأحد، 05 أغسطس 2018 02:19 م
نائب وزير الزراعة "الزراعة الكويتية" إعادة تصدير الخيول من مصر للكويت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة
الكويت /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثت نائب وزير الزراعة الدكتورة منى محرز، التى تزور الكويت حاليا، مع رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الكويتية الشيخ محمد يوسف الصباح، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، خاصة فى مجال إعادة تصدير الخيول المصرية إلى الكويت.

وقالت محرز أن اللقاء يأتى فى إطار تدعيم العلاقات الوطيدة بين الجانبين، وزيادة حجم التعاون المشترك بينهما فى مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية، بالإضافة إلى دعم دور القطاع الخاص فى تنشيط عملية التنمية.

من جانبه، قال الشيخ محمد يوسف أن الزيارة تأتى لعقد بعض المشاورات التنسيقية بين الطرفين، معربا عن أمله فى تطوير وتنمية التعاون المشترك، بما يعود بالنفع على الطرفين.

بدوره، قال نائب مدير عام الهيئة الكويتية لقطاع الثروة الحيوانية الدكتور على القطان أن اللقاء تطرق لبحث سبل إعادة تصدير الخيول من مصر إلى الكويت؛ حيث اتفق الطرفان على وضع خطة عمل لضمان تطبيق المعايير والإجراءات الصحية وضمان سلامة عملية نقلها.

وأضاف أنه تم الاتفاق على إيفاد وفد اختصاصيين بيطريين من الهيئة؛ للاطلاع على إجراءات التصدير والحجر البيطرى فى مصر، فى حين تم الاطلاع على جميع الاشتراطات والتدابير الصحية والإجراءات التى يتخذها الجانب المصرى لضمان سلامة الخيول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة