محافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء باستبعاد الفاسدين

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:58 م
محافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء باستبعاد الفاسدين المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء باستبعاد العناصر الفاسدة فى الحى أو التى تحوم حولها الشبهات عن التعامل المباشر مع المواطنين.
 
وأضاف المحافظ أنه تم إصدار دليل لمنظومة الاكشاك بالمحافظة يحوى تعليمات كاملة عن كيفية التعامل معها مطالباً رؤساء الأحياء بترقيم الأكشاك المتواجد فى كل حى ترقيماً مسلسلاً لإحكام السيطرة عليها مشيراً إلى أن المحافظة أزالت ما يقارب 64% من الأكشاك المخالفة حتى الآن.
 
وفى السياق طالب المحافظ رؤساء الأحياء بتفعيل مبادرة " الرصيف حق للمشاة " بإزالة الإشغالات من فوق الأرصفة بالتنسيق مع شرطة المرافق وعمل صيانة لها باستعواض الفاقد من البلاط والبلدورات وإعادة دهان الأسوار.
 
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء سرعة تنفيذ الأحكام القضائية النهائية واجبة النفاذ، سواء تلك الصادرة فى صالح المحافظة أو ضدها مع دعوة المواطنين للتقدم بمستنداتهم لتنفيذ الحكم على الفور وكلف المحافظ مدير عام المتابعة الميدانية ورئيس الإدارة المركزية لمكتبه بمتابعة تنفيذ الأحكام وتقديم بيان أسبوعى.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدورى برؤساء الأحياء بحضور اللواء أحمد فؤاد، السكرتير العام المساعد واللواء محسن مأمون رئيس هيئة النظافة وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة