أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يتحدث عن مواجهة المصرى وحسام حسن وأخطاء مباراة الإسماعيلى

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:00 م
كارتيرون يتحدث عن مواجهة المصرى وحسام حسن وأخطاء مباراة الإسماعيلى كاريترون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون؛ المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن مواجهة المصرى البورسعيدى بعد غدٍ الثلاثاء فى الجولة الثانية من منافسات الدورى العام ستكون صعبة للغاية .

وأضاف كارتيرون: "نحترم جميع المنافسين، وكما أكدت من قبل أن جميع المباريات فى كل البطولات تبقى صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلي".

وأوضح أن المصرى البورسعيدى من الأندية المتميزة التى يتابعها بشكل جيد، مؤكدًا أنه شاهد العديد من المباريات للفريق البورسعيدي؛ سواء مباراة الجونة فى افتتاحية مشواره بالدورى والتى جاءت حماسية جدًا من جانب الفريقين، أو مباراتى المصرى فى البطولة الكونفدرالية أمام فريق نهضة البركان، ويعلم أنه فريق جدير بالاحترام ويضم بين صفوفه عناصر متميزة على الصعيد الفنى والبدنى.

وأشار كارتيرون إلى أن المصرى يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة حسام حسن، وستكون المباراة صعبة على الفريقين.

وأكد كارتيرون أن الأهلى يسعى لتحقيق الفوز فى مباراته أمام المصري، خاصة وأن هدفا رئيسيا يسعى له فى جميع المباريات على مستوى جميع البطولات، ومن ثم فإن الفوز على المصرى بعد غدٍ يبقى أمرا مهمًا فنيًا ومعنويًا قبل المباريات القادمة .

وأضاف المدير الفنى أنه نقل أهمية مباراة المصرى للاعبى الأهلي، مؤكدًا أنه يثق بشدة فى قدرات اللاعبين لحصد أول 3 نقاط فى مسابقة الدورى هذا الموسم.

واستطرد كارتيرون فى حديثه مؤكدًا أنه تحدث مع لاعبى الفريق بشأن ضرورة تجنب بعض الأخطاء التى حدثت فى مباراة الإسماعيلى الافتتاحية فى الدوري؛ ومنها عملية إهدار لفرص التى سنحت فى الشوط الأول تحديدًا والتى كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الاهلي رابع الموسم ده

بعد الزمالك وبيراميدز والمصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة