فيديو.. تقييم أداء حراس الدوري فى ميزان فكرى.. الحضرى "مقنع".. الشناوى "ساذج"

الأحد، 05 أغسطس 2018 08:15 م
فيديو.. تقييم أداء حراس الدوري فى ميزان فكرى.. الحضرى "مقنع".. الشناوى "ساذج" عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين "الجيد والضعيف" قيم فكرى صالح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة السابق، مستوى حراس المرمى فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، لموسم 2018 – 2019.

 

شيخ مدربى حراس المرمى، تحدث لـ"اليوم السابع" عن المستوى الذى ظهر به بعض الحراس فى الجولة الأولى، وهو ما نرصده فى الأسطر التالية..

 

الحضرى والمهدى "مقنعان"

أكد فكرى صالح، أن مستوى عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى لفت انتباهه، قائلاً: "رغم كبر سنه، والمطالبة باعتزاله إلا إنه نجح فى لفت الانتباه بمستواه المقنع، فضلاً عن تحركاته وتمركزه الجيد فى اللقاء الأول أمام الأهلى".

أضاف فكرى: "والمهدى سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، كان أدائه أيضًا مقنعا، حيث ظهر بمستوى جيد خلال مواجهة إنبى، وكانت معظم تمركزاته صحيحة".

 

الشناوى والأخطاء الساذجة

أعرب فكرى صالح عن استيائه بعض الشيء من مستوى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، قائلاً: "مازال أخطاء التمركز مستمرة، وكرة الهدف الذى سكن شباكه من الاسماعيلى كانت سهلة جدًا وفى المتناول لكن تمركزه الخاطئ يلقى بالمسئولية المباشرة  عليه مع خط الدفاع فى تحمل الهدف".

تابع: "من المفترض أن الشناوى حارس مرمى منتخب مصر حاليًا، وكان أفضل لاعب فى مباراة أوروجواى بكأس العالم، وتلك الأخطاء الساذجة يجب معالجتها سريعًا وعدم الوقوع فيها مجددًا".

 

جنش وفرصة من ذهب فى الزمالك

أكد فكرى صالح أن محمود عبد الرحيم جنش، لديه فرصة من ذهب بعدما أصبح حارس مرمى الزمالك الأول، ويجب عليه أن يبذل قصارى جهده ليثبت ذاته، لاسيما وإنه يحتاج أيضًا لمزيد من التركيز والتمركز الصحيح فى بعض الأحيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة