غضب فى دمنهور بسبب تأخر صرف المستحقات المالية و الزى الموحد

الأحد، 05 أغسطس 2018 03:30 ص
غضب فى دمنهور بسبب تأخر صرف المستحقات المالية و الزى الموحد فريق دمنهور
البحيرة - محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى لاعبو دمنهور القدامى والجدد استيائهم الشديد من مجلس إدارة النادي  برئاسة إيهاب عبد الله لعدم صرف باقي مستحقاتهم المالية المتأخرة من الموسم الماضي وباقي نسبة الـ25% عن الموسم الجديد، مؤكدين أن ذلك يؤثر عليهم فى الاستعدادات لمنافسات دورى القسم الثانى بالموسم الكروي الجديد .
 
وكان مسئولي دمنهور قد وعدوا جميع اللاعبين بالحصول علي مستحقاتهم أكثر من مرة ولم ينفذ هذا الوعد حتى الآن رغم اقتراب انطلاق المسابقة نهاية الأسبوع الجاري.

الجدير بالذكر أن قائمة دمنهور بالموسم الجديد تضم 25 لاعبا هم أحمد أبو حطب - مصطفي السيد حمادة الشرنوبي( حباشة )-أحمد ناصف -أسلام عبدالغني -رضوان يوسف -أحمد سالم -رجب العربى -أحمد متعب -عمارشرف الدين -محمدالسقا --عبدالله الرويني - كارفارا - موندا -محمدبدران - حمادة يحيي - مصطفي كوكو- أسلام سعيد - وليدبدران -السيد عبدالعال -كريم شرف- محمد الدرة -فهد أبوالفتوح -ربيع عبدالله -وحيد محسن.

كما طلب اللاعبون القدامي من مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله ضرورة توفير أطقم ملابس وزي خارجي موحد خاص بهم حفاظا علي مظهرهم ومظهر النادي أمام الأندية الأخري خاصة أن دمنهور واحد من الأندية الجماهيرية صاحبة الشعبية الكبيرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة