أكرم القصاص - علا الشافعي

خلافات تعاقدية تؤجل توقيع عظيمة لمرباط العُماني

الأحد، 05 أغسطس 2018 09:09 م
خلافات تعاقدية تؤجل توقيع عظيمة لمرباط العُماني محمد عظيمة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأ  محمد عبدالعظيم "عظيمة" مدرب الأهلي السابق التوقيع لنادي مرباط العماني الذي ينافس في الدوري العماني الممتاز وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، حتي يتم الاتفاق علي بعض البنود التي مازالت في مرحلة التفاوض حيث من المتوقع أن يتم حسم الأمور خلال الساعات المقبلة.
 
ويضم الجهاز المعاون لعظيمة فى حالة إنهاء الاتفاق على البنود مع مسئولو نادى مرباط ، كلاً من ناصر فاروق حارس مرمي غزل المحلة السابق والذي يعمل في النادي العماني منذ موسمين بالاضافة لحارث المعمري كمساعد مدرب وعمار شفيق كمدرب أحمال .
 
يذكر أن عظيمة من جيل التسعينيات في النادي الاهلي وانضم للنادي قادما من صفوف حلوان  واحترف بصفوف ثلاثة أندية ألمانية هي كولن وأولدنبورغ وأرمينيا بيليفيلد ، ثم انتقل إلى شتاير النمساوي ، ولعب أيضًا بصفوف فريق ألسان هيونداي بطل كوريا الجنوبية وفاز معه ببطولة الدوري عام 1996.
 
ويعتبر عظيمة أول لاعب مصري محترف بألمانيا بالإضافة لحصولة علي الرخصة الدولية (أ) من الاتحاد الألماني لكرة القدم وسبق له الحصول علي بطولة القاهرة مع النادي الأهلي  تحت 14 موسم 2003–2004 ، وتحت 15 موسم 2004–2005  وتحت 16 موسم 2005–2006 وقد فاز الفريق بهذه البطولة بدون دخول هدف في مرماه كما تأهل مع منتخب الشباب الأردني إلى بطولة آسيا التي أقيمت في الصين 2010 .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة