أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: أولمبياكوس يتوصل لاتفاق مع براجا لضم كوكا

الأحد، 05 أغسطس 2018 10:51 م
تقارير: أولمبياكوس يتوصل لاتفاق مع براجا لضم كوكا كوكا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية، أن نادي أولمبياكوس اليوناني توصل لاتفاق مبدئي مع سبورتنج براجا البرتغالي لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم المصري أحمد حسن كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "parapolitika"، أن أحمد حسن كوكا بات قريباً من ارتداء أولمبياكوس اليوناني بداية من الموسم الجديد، حيث يتبقى فقط اتفاق إدارة النادي مع مسئولو سبورتنج براجا على طريقة دفع قيمة الصفقة التي لم يكشف عنها حتى الآن.

وكانت الصحف البرتغالية ألمحت اليوم إلى رحيل أحمد حسن كوكا عن صفوف سبورتنج براجا بعدما تم استبعاده من القائمة الأولية للفريق المشارك فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أحمد حسن كوكا صاحب الـ 25 عاما الذى ينتهى تعاقده مع سبورتنج براجا البرتغالى عام 2020، بات قريباً من الانتقال لصفوف أولمبياكوس اليونانى الذى يسعى لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب بيدرو مارتينيز من أجل استعادة لقب الدورى اليونانى، بعدما توج أيك أثينا بلقب النسخة الأخيرة من المسابقة.

ولعب أحمد حسن كوكا 101 مباراة مع سبورتنج براجا بمختلف المسابقات البرتغالية والأوروبية سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً، وحصد مع الفريق بطولة كأس البرتغال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة