المرور: إغلاق جزئى لكوبرى السيدة عائشة بسبب أعمال تطوير لمدة 3 أشهر

الأحد، 05 أغسطس 2018 07:00 ص
المرور: إغلاق جزئى لكوبرى السيدة عائشة بسبب أعمال تطوير لمدة 3 أشهر كوبرى السيدة عائشة - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلق اليوم الأحد اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، كوبرى السيدة عائشة جزئيا لمدة 3 أشهر، بسبب إجراء أعمال إصلاحات عبارة عن تدعيم سطح الكوبرى وضبط الميول الهندسية، على أن تكون تلك اﻷعمال على مرحلتين، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

وستبدأ المرحلة اﻷولى بغلق الكوبرى بالاتجاه القادم من القلعة ومتجه لسور مجرى العيون، وتحويل الحركة المرورية إلى المسطح الأرضى، مع غلق جميع الفتحات أسفل جسم الكوبرى لمنع حركة المرور العرضى، واستيعاب الأحجام لمدة شهر ونصف وستكون هناك مرحلة ثانية بنفس ذات المدة، سيتم البدء فيها بعد انتهاء المرحلة اﻷولى.

كما تشمل المرحله الثانية، إغلاق كوبرى السيده عائشة، فى الاتجاه القادم من مجرى العيون ومتجه إلى القلعة وتحويل الحركة المرورية فى هذا الاتجاه للقادم من مناطق مجرى العيون، على أن يسلك الطريق العكسى الذي تم الانتهاء من إصلاحه بعد استقطاع جزء من الجزيرة الوسطى والرصيف قبل مطلع على الكوبرى و سلوك الاتجاه الذى تم الانتهاء من الأعمال فيه وعودة الحركة المرورية لطبيعتهما بعد منزل الكوبرى، وتستمر هذه الأعمال لمدة شهر ونصف.

و ستكون الأعمال اعتبارا من يوم الأحد الموافق  5/8/2018 و لمدة 3 أشهر من الساعة 12 صباحا على أن تتولى محافظه القاهرة و شركه المقاولين العرب توفير جميع الدعم الذى يشمل رفع كفاءة المسطح الأرضى وأسوار فصل حركة المشاة على أن يتم إجراء تجربة لمدة أربع أيام من تاريخ الغلق للوقوف على أى سلبيات أو متطلبات لإدارة حركة المرور.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، مع وضع المساعدات الفنية والاقماع والاضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد طقهان من البلد

3 شهور صيانة فى كوبري طوله 10 متر!!!!

الصين دخلت موسوعة جنس فى بناء كوبري فى 24 ساعة، احنا حندخل الموسوعة فى العكس اكيد كل ما تطول المدة السمسرة حتبقى اكتر دولة فاسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

اول يوم غلق للكوبري اصاب المنطقه بشلل تام

اول يوم غلق اصاب جميع الاتجاهات بشلل تام خاصه غلق الفتحات اسفل الكوبري مما استحال على وسائل النقل العمل لنقل المواطنين واصبح هناك تكدس للمواطنين على مدي الطرق بجوار السيدة عائشة مع عدم وجود اي وسائل نقل لكونها كلها عالقه بالطريق . الطريق متوقف من منطقه الاباجيه امتداد لاشارة المقطم الى منطقه مجري العيون السيارات متوقفه تماما وانتشال المواطنين بكل مكان سيرا على الاقدام وعدم تسهيل او تعاون اي جهه للتخفيف من الاحمال او تسهيل اى شئ على المواطنين برجاء اعادة النظر فى غلق الكوبري في مثل هذا الوقت بهذا الشكل. قرار لا يوجد كلام لوصفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة