افتتاح بطولة كرة القدم الشاطئية للجامعات بدمياط.. صور

الأحد، 05 أغسطس 2018 02:53 م
افتتاح بطولة كرة القدم الشاطئية للجامعات بدمياط.. صور افتتاح بطولة الجامعات لكرة القدم الشاطئية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت صباح اليوم فعاليات بطولة كرة القدم الشاطئية للجامعات والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة، ممثلة فى الإدارة العامة للنشاط الطلابى بالتعاون مع جامعة دمياط ممثلة فى كلية التربية الرياضية.

يأتى هذا فى إطار حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعم كافة الأنشطة الطلابية، بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والاتحاد الرياضى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار.

ويسعى وزير الشباب والرياضة للاهتمام بتلك الأنشطة فى ضوء رؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووفقا للاستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة والتى تهتم بتوسيع قاعدتى الممارسة والمنافسة الرياضية، والتأكيد أيضا على الدور المجتمعى للرياضة ودمج جميع فئات المجتمع من خلال البرامج والأنشطة الرياضية التى تنفذها الوزارة بالتعاون مع المؤسسات والهيئات الرياضية.

من جهته أرسل وزير التعليم العالى رسالة إلى رئيس جامعة دمياط يعبر فيها عن شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتنظيم هذه البطولة على أرض مدينة دمياط الجديدة وتجمع شباب من 15 جامعة مصرية فى حدث رياضى شبابى، مضيفا أن هذه البطولة تأتى ضمن توصيات مؤتمر السادس للشباب برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تقدم بالشكر للمشاركين فى البطولة على الجهد المبذول والتنظيم المشرف والذى اعطى للبطوله طابع المنافسة والجدية

حضر حفل الافتتاح كل من الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط والدكتور اكرم العوضى رئيس جامعة حورس والدكتور محمد ابو الشوارب عميد كلية تربية رياضية بجامعة دمياط والاستاذ احمد عبد ربه مدير عام النشاط الطلابى بوزارة الشباب والرياضة ولفيف من القيادات الشعبية والرياضية بالمحافظة

وبدأت الفعاليات بطابور العرض للجامعات المشاركة فى البطولة بالاضافة إلى بعض العروض الرياضية والفنية، أعقبها بدء المنافسات والتى من المقرر ان ينتهى اليوم دور المجموعات وتحدد الفرق التى ستتقابل فى الأدوار النهائية.

 
منصة الافتتاح
منصة الافتتاح

افتتاح 2
افتتاح 2

افتتاح الشاطئية
افتتاح الشاطئية

جانب من بطولة الجامعات لكرة القدم الشاطئية
جانب من بطولة الجامعات لكرة القدم الشاطئية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة