اتحاد الكرة يطوى صفحة تقرير "لهيطة" منعا لتجدد الأزمات مع اللاعبين قبل مباراة النيجر

الأحد، 05 أغسطس 2018 06:00 ص
اتحاد الكرة يطوى صفحة تقرير "لهيطة" منعا لتجدد الأزمات مع اللاعبين قبل مباراة النيجر منتخب مصر
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اتحاد الكرة فى اجتماعه الأخير التقرير الذى تقدم به إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى السابق، والخاص بمونديال روسيا الذى ودعه الفراعنة من الدور الأول بعد الخسارة أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

وقرر المجلس عقب مناقشة التقرير عدم توقيع غرامات على اللاعبين الذين قاموا بتصوير فيديوهات داخل غرفهم بالفندق وعلى رأسهم عصام الحضرى ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه وطارق حامد، بداعى أن المنتخب مقبل على مباراة مهمة أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

ويرى أعضاء المجلس أن توقيع غرامات أو عقوبات على اللاعبين سيتسبب فى أزمة داخل المنتخب بعد تعيين جهاز جديد بقيادة المكسيكى أجيرى، الذى سيبدأ مهمته الشهر المقبل بمواجهة النيجر، وفى حالة توقيع غرامات على اللاعبين سيتسلم الخواجة المهمة وسط أجواء مشحونة بين اتحاد الكرة واللاعبين.

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه مصدر باتحاد الكرة، أن بعض الأعضاء كانوا يرغبون فى توقيع غرامات على اللاعبين واقترحوا أن يتم مخاطبة الأندية لخصم بعض المبالغ من مستحقاتهم لدى الأندية، إلا أن هذا الاقتراح تم رفضه بداعى أن الأندية لن تقبل بالصدام بينها وبين اللاعبين على خلفية أزمة بالمنتخب.

الجدير بالذكر أن لاعبى المنتخب حصلوا على مستحقاتهم كاملة من الجبلاية قبل المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

taher

أكبر غلط

أكبر غلط انك تطنش تقرير المسئول وتدادي في لعيبه بتستهتر باللوائح والنظام إذا كان الموضوع دا غلط يبقي لازم يتحاسبوا علشان هما أو غيرهم مايرجعوش يعملوا الغلط تاني ومترجعوش تحسسوا علي اللعيبة اللي أصلا كسفونا - دا منتخب مصر ياباشوات يعني شرف لأي واحد يعدي بس جنب فانلته

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بل تقرير لهيطه يفضح اتحاد كره القدم من فشل. وفساد قبل فضح قصور اللاعبين فى صفر المونديال

😎😁

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد السيد

وكمان واخدين مستحقاتهم كاملة قبل المونديال ؟!!!!!!!!!

من أمن العقاب أساء الأدب

عدد الردود 0

بواسطة:

samymasry

يا عزيزي كلنا فاسدون

مين يحاسب مين ؟ القرارات التربوية اهم يا سادة ولن ينصلح الحال بطريقتكم وكيف يتم معاقبتهم بعد ما مجدي عبد الغني هدد رئيس الاتحاد عن الملأ فرضخ الجميع لا تعايرني ولا اعايرك دا الهم طايلني وطايلك اتحاد العاااااار .... ارحلوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة