الصحافة البرتغالية: كوكا يطرق أبواب الرحيل عن براجا

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:32 م
الصحافة البرتغالية: كوكا يطرق أبواب الرحيل عن براجا أحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمحت وسائل الإعلام البرتغالية لرحيل المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا عن صفوف سبورتنج براجا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "أبولا"، إن آبيل فيريرا المدير الفنى لنادى سبورتنج براجا استبعد الثنائى أحمد حسن كوكا ونيكولا فوكيفيتش من القائمة الأولية للفريق المشارك فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، الأمر الذى يعد مؤشراً واضحاً لرحيل الثنائى خلال الميركاتو الصيفى.

وأضافت الصحيفة أن استبعاد مدرب سبورتنج براجا للثنائى نيكولا فوكيفيتش وأحمد حسن كوكا أمر يثير الدهشة، نظراً لما قدمه الثنائى من مستويات رائعة مع الفريق على مدار السنوات الماضية.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت فى البرتغال بأن أحمد حسن كوكا يمتلك الوقت الكافى للبحث عن عروض تمهيداً لرحيله عن صفوف سبورتنج براجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى أولمبياكوس اليونانى لضم اللاعب المصري، علماً بأن فترة الانتقالات الصيفية فى اليونان تنتهى يوم 31 أغسطس الجارى.

فى حين قال موقع "zerozero"، إن أحمد حسن كوكا تلقى الضوء الأخضر للرحيل عن سبورتنج براجا بخروجه من قائمة الفريق بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، مشيراً إلى أن اللاعب المصرى محل اهتمام من جانب أولمبياكوس اليونانى والنجم الأحمر الصربى.

ويستعد سبورتنج براجا لمواجهة زوريا لوهانسك الأوكرانى يومى 9 و16 أغسطس الجارى ضمن منافسات الأدوار التمهيدية بمسابقة "اليوروباليج".

واحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى البرتغالى برصيد 75 نقطة، ليشارك فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بداية من الأدوار التمهيدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة