أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. 5 صفقات نارية قد تحدث قبل نهاية الميركاتو الصيفى

السبت، 04 أغسطس 2018 12:16 ص
صور.. 5 صفقات نارية قد تحدث قبل نهاية الميركاتو الصيفى هازارد وكورتوا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبقى سوى أيام معدودة على إغلاق باب الميركاتو الصيفى فى أوروبا والتى تسعى خلاله الاندية لتعزيز صفوفها بأبرز اللاعبين إستعداداً للدخول فى منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

وقبل إغلاق سوق الإنتقالات هناك 5 صفقات نارية يمكن حدوثها قبل إنتهاء الميركاتو نرصدها كالتالى..

هازارد وكورتوا
هازارد وكورتوا

 

هازارد وكورتوا إلى ريال مدريد
 

بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد والرغبة فى تدعيم مركز حراسة المرمى بالرغم من وجود الكوستاريكى كيلور نافاس الذى قاد الملكى إلى 3 بطولات متتالية من دورى أبطال أوروبا إلا أن مسئولى المرينجى لا يزالون يستهدفون الثنائى أيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى لتعويض رحيل الدون وخطف مواطنه الحارس تيبو كورتوا لكن هذا قد يكلفهم ما يقرب 225 مليون يورو ولا تزال المفاوضات قائمة حتى الأن.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

 

أقتراب لوكا مودريتش من إنتر ميلان
 

الكرواتى مودريتش واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم بعد الأداء الكبير الذى قدمه فى مونديال روسيا وقيادة بلاده إلى نهائى كأس العالم 2018 قبل الخسارة امام فرنسا 4/2 ويضاف على ذلك حصوله على لقب دورى أبطال أوروبا 4 مرات مع الملكى إضافة إلى ترشيحه للحصول على الكرة الذهبية مع رونالدو وميسي.

لوكا مودريتش أصبح محط إهتمام إنتر ميلان وكشف لوتشيانو سباليتى مدرب النيراتزورى عن رغبته فى ضم اللاعب من المرينجى بالرغم من إستحالة الإستغناء عنه من قبل جولين لوبيتيجي.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

 

لاعب خط وسط دفاعى لمانشستر سيتى
 

بعد ضياع صفقتى البرازيلى فريد بإنتقاله إلى مانشستر يونايتد وجورجينهو إلى تشيلسى لا يزال بيب جوارديولا على إصراره لضم لاعب خط وسط دفاعى لدعم فيرناندينيو ويتمسك بضم أحد الثلاثى ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد وماريو ليمينا من ساوثهامبتون وأيضاً ميراليم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالى.

ساندرو
ساندرو

 

الظهير الأيسر والأيمن لمانشستر يونايتد
 

يواجه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد خطر عدم الفوز بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا إذا لم يقوم بتدعيم الظهير الأيسر والأيمن الذى يشغلهما الثنائى أنطونيو فالنسيا وأشلى يونج بشكل أساسى بالرغم من كبر سنهما فى ظل عدم الإعتماد على الثنائى لوك شو وماتيو دارميان اللذان يقتربان من الرحيل عن الشياطين الحمر.

قام مورينيو بضم بديوجو جالوت الظهير الأيمن لبورتو البرتغالى ويحاول حسم صفقة أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس الإيطالى.

جيروم بواتينج
جيروم بواتينج

 

إنضمام جيروم بواتينج إلى باريس سان جيرمان
 

شهد مستوى الألمانى جيروم بواتينج على تراجع كبير خلال أخر موسمين مع بايرن ميونخ بسبب سلسلة الإصابات المتكررة وبدأ هناك إتجاه حول الإستغناء عنه فى الميركاتو الصيفى ومباشرة دخل توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان فى مفاوضات مع اللاعب لإعجابه الشديد بقدراته الدفاعية ويتوقع تشكيل ثنائى مثالى مع تياجو سيلفا أو ماركينيوس.

وتبلغ قيمة صفقة إنتقاله إلى سان جيرمان 50 مليون يورو وألمح بواتينج إلى رغبته فى خوض تحد جديد مع نادى العاصمة الفرنسية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة