تيم ألين يدافع عن روزان بار بعد توقف برنامجها بسبب تغريدتها العنصرية

السبت، 04 أغسطس 2018 05:00 ص
تيم ألين يدافع عن روزان بار بعد توقف برنامجها بسبب تغريدتها العنصرية تيم ألين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الكوميديان تيم ألين، عن المذيعة روزان بار، التى توقف مسلسلها Roseanne المذاع على شبكة قنوات ABC، بعد تغريدتها العنصرية ضد مستشارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما " فاليرى جاريت " والتى وصفتها فيها بـ "القردة السوداء".

وقال ألين فى إحدى المقابلات الصحفية، إن التغريدة التى تسببت فى وقف مسلسل روزان بار، لا تعكس شخصيتها الحقيقة وانما كانت سقطة لا تستدعى ايقاف برنامجها، مطالبا القائمين على الشبكة بإعادة بث المسلسل بعد تقديم روزان اعتذارها عن التغريدة العنصرية.

وتدور حلقات الجزء الجديد من المسلسل التلفزيونى "Roseanne" حول كيفية انقسام العائلات الأمريكية والأصدقاء بسبب السياسة، وتحديدا وقت انتخاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وعرض "Roseanne" فى الفترة من 1988 إلى 1997 وكان أكثر المسلسلات الأمريكية مشاهدة عام  1989 و 1990.

والمسلسل من  9 أجزاء وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى عن أسرة سيدة تدعى روزان، وهو من إعداد وتأليف مات ويليامز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، روزان بار، جون جودمان، لورى ميتكالف، مايكل فيشمان، سارة جيلبيرت، أليسيا جورانسون، جونى جاليكى، ناتالى ويست، سارة شالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة