اخبار مانشستر يونايتد عن تفاصيل صفقة يارى مينا المنتظرة فى الصيف

السبت، 04 أغسطس 2018 04:52 م
اخبار مانشستر يونايتد عن تفاصيل صفقة يارى مينا المنتظرة فى الصيف يارى مينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن توصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لاتفاق مؤكد مع المدافع الكولومبى يارى مينا، لاعب برشلونة الإسبانى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد 2018/2019.

ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة
ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة

 

مانشستر يونايتد يتفق مع يارى مينا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نقلا عن العديد من التقارير الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد اتفقوا على كافة التفاصيل مع اللاعب خلال الجلسة التى جمعت بينهما الأربعاء الماضى، ولكن تبقى فقط موافقة إدارة نادى برشلونة على إتمام الصفقة.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم يارى مينا
مانشستر يونايتد يقترب من ضم يارى مينا

 

يارى مينا ينضم لمانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات

وتحدثت الصحف الإنجليزية والكولومبية عن تفاصيل العقد المنتظر بين مانشستر يونايتد والفريق الكتالونى، حيث من المتوقع أن يحصل يارى مينا على راتب سنويا يصل إلى 8.5 مليون يورو فى عقد يمتد لمدة 5 مواسم وهو ما يتقاضاه مع برشلونة.

وأبدى نادى مانشستر يونايتد استعداداه لدفع 39 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الكولومبى فى الوقت الذى حدد فيه برشلونة 45 مليون يورو كحد أدنى لبيع اللاعب.

ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة فى الصيف
ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة فى الصيف

 

مارسيال يعود إلى مانشستر يونايتد بعد تغريمه

عاد الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى لتدريبات فريقه اأمس الجمعة، بعد إصدار إدارة الشياطين الحمر قرارا بتغريمه بخصم راتبه لمدة أسبوعين بمبلغ يصل إلى 180 الف جنيه استرلينى، لتغيبه عن التدريبات منذ ولادة نجله سوان فى بداية الاسبوع الماضى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الكاميرات التقطت المهاجم الشاب أنتونى مارسيال خلال عودته لملعب أولد ترافورد، بعد تغريمه بمبلغ 180 الف جنيه استرلينى لتغيبه عن التدريبات لمدة 8 أيام، منذ مغادرته معسكر الشياطين الحمر الذى أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، لحضور ولادة نجله الأول من صديقته المغنية الفرنسية ميلانى دا كروز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة