اتحاد الكرة يعفى أجيرى من الشرط الجزائى حال إيقافه بسبب التلاعب بالنتائج

السبت، 04 أغسطس 2018 12:13 م
اتحاد الكرة يعفى أجيرى من الشرط الجزائى حال إيقافه بسبب التلاعب بالنتائج أجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى على عدم تحمل الأخير قيمة الشرط الجزائى فى العقد فى حالة صدور حكم ضده بالإيقاف على خلفية القضية المثارة حالياً من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، والخاصة بتورط أجيرى فى قضية تلاعب بالنتائج فى الدورى الإسبانى منذ 6 سنوات.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أنه لا يحق لاتحاد الكرة الحصول على الشرط الجزائى فى العقد فى حال إيقاف المدرب الجديد، لاسيما أن الجبلاية تعاقدت معه وهى على علم بالقضية وأنها مازالت مثارة ولم يتم غلقها، موضحا أنه فى حال إيقاف أجيرى فهذا يعتبر أمراً خارجاً عن إرادته ولا يحق لاتحاد الكرة فى هذه الحالة الحصول على قيمة الشرط الجزائى المبرم فى العقد.

وكان مجدى عبد الغنى عضو مجلس الجبلاية أوضح أن عقد أجيرى يتضمن شرطاً جزائياً قيمته راتب شهرين "240 ألف دولار"، فى حال رغبة اتحاد الكرة فى رحيله، وراتب 6 أشهر "720 ألف دولار" ما يعادل 13 مليون جنيه مصرى فى حال رغبة الخواجة فى الرحيل برغبته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لا حول ولا قوة الا بالله

يعنى احنا عندنا شك فعلا انه يكون متورط فى هذه القضية ومع ذلك اتممنا التعاقد معاه .. بالذمة مش ده فعلا يدين هذا المجلس المشبوه إللى مافيش حد قادر يوقفه عند حده. يا جماعة اليابان اول ما عرفت ان هذا الرجل متورط أنهت عقده فورا واحنا جرينا وراه يا ترى علشان يستطيع أعضاء الاتحاد الاستفادة من هذا المدرب !!! الله اعلم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابولقمان

ربنا يسمحك ياهانى ابو ريدة

مدرب مشبوة و 120 الف دولار ...مصر تدفعها.......هل تتقدم بالاستقاله فى حاله ثبوت ذلك.....طبعا لاء ..عشان ما فيش دم اصلا....اتحاد كرة عار.......وكمان 120 الف دولار....لعيب يارئيس اتحاد الكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ليه نتعاقد مع مدرب مشبوه يعني قله مدربين والله تهريج ولن ينصلح حال الكره

مع الاسف احنا لما نتعاقد مع مدرب الشرط الاول يكون السعر مش الكفاءه ... يا اتحاد الكره استقيلوا يرحمكم الله او اقيلوهم يرحمكم الله وكفانا شغل التربيطات والسبوبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة