إنبي يهزم التصنيع 7 / 1 وديا استعداداً لمواجهة الطلائع

السبت، 04 أغسطس 2018 10:02 م
إنبي يهزم التصنيع 7 / 1 وديا استعداداً لمواجهة الطلائع فريق انبي

كتب عمرو جاب الله
تغلب فريق انبي على التصنيع، بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الوية التي أقيمت بينهما اليوم في إطار استعدادات الفريق البترولي لمواجهة الطلائع،يوم الأربعاء المقبل.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم انبي بهدفين سجلهما العندليب ومحمود غالي، وفي الشوط الثاني سجل انبي خمسة أهداف عن طريق العندليب وسمير فكري راحمد يوسف وعماد فتحي ومحمد شيكا.
 
وكان انبي خسر من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة