ON SPORT فى عيون مشاهير الكرة.. محمد فضل: أحدثت نقلة نوعية فى مفهوم التغطية الرياضية.. وليد صلاح: تقدم وجبة دسمة تلبى طموحات المشاهد.. أحمد سامى: الاحترافية سر النجاح.. وشوبير: نسعى للحفاظ على الريادة الإعلامية

السبت، 04 أغسطس 2018 01:24 م
ON SPORT فى عيون مشاهير الكرة.. محمد فضل: أحدثت نقلة نوعية فى مفهوم التغطية الرياضية.. وليد صلاح: تقدم وجبة دسمة تلبى طموحات المشاهد.. أحمد سامى: الاحترافية سر النجاح.. وشوبير: نسعى للحفاظ على الريادة الإعلامية أون سبورت
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قناة أون سبورت فى خطف الأضواء مع انطلاق الدورى الممتاز للموسم المحلى الجديد 2018 / 2019، الذى انطلق الثلاثاء الماضى بعدما ظهرت القناة فى أبهى صورها مقدمة عدداً من الانفرادات الإعلامية، فى ظل سعيها الدائم لتوفير أعلى خدمة للمشاهد.

وحصلت إعلام المصريين وبريزنتيشن على حقوق بث الدورى للموسم الثانى على التوالى، مع انطلاقة موسم كروى جديد ( 2018 / 2019 ) تشهد فيه صناعة كرة القدم المصرية تغييرات جذرية وشاملة، بدءًا من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيونى عالية الجودة وفنون تصوير المباريات، وحتى الخدمات الإعلامية المتميزة المصاحبة لأنشطة الموسم الكروى المتميز.

محمد فضل: ON SPORT أحدثت نقلة فى التغطية الرياضية.. والإدارة كلمة السر

أكد محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمحلل الكروى بقناة "أون سبورت"، أن لغة الأرقام والمشاهدة والتغطية تؤكد أن "أون سبورت" هى القناة الرياضية رقم واحد فى مصر، موضحاً أن أون سبورت دائماً ما تنجح فى جذب المشاهدين بفضل تغطيتها المُتميزة والصادقة للأحداث الرياضية.

وأضاف محمد فضل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتحدث بصدق وموضوعية، ووفقاً للغة الأرقام والمشاهدة وليس لأنه أحد مُحللى القناة، مُعلقاً، "أشعر بالفخر لأننى أنتمى لهذه القناة ولأننى بدأت مشوارى التحليلي بها".

 

وشدد محمد فضل على أن ON SPORT نجحت فى تغيير مفاهيم كثيرة فى التغطية الرياضية، سواء كانت هذه المفاهيم خاصة بالبث أو كيفية تناول الأحداث الرياضية أو غيرها من الأمور التى جعلت منها شاشة عملاقة يلتف حولها الملايين فى أى بطولة تقوم بتغطيتها أو أى حدث تتناوله.

وأكد نجم الأهلي والمنتخب المصرى السابق أن ON SPORT تُقدم هذه التغطية الجيدة دون بذخ فى المصاريف، موضحا أن هذه هى الاحترافية و"الشطارة"، فالنجاح الحقيقى أن تُحقق كل هذه المكاسب المهنية والتغطية الرائعة بشهادة الجميع دون أن تُنفق ببذخ مثلما يفعل البعض الآخر.

وأشار فضل إلى هذه هى الإدارة الجيدة أيضاً، والاحترافية فى التغطية، أن تضع الأموال فى المكان المناسب لتُحقق أهدافك وطموحاتك، مؤكداً أن بداية تغطية "أون سبورت" للدورى الموسم الجديد منذ انطلاقه الثلاثاء الماضى يؤكد أن القناة تؤدى عملها باحترافية تامة ومهنية تجعلها القناة رقم واحد فى مصر.

وأشار نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إلى أن مُحللى قناة أون سبورت هم الأفضل فى مصر مع احترامه التام لجميع المحليين فى الفضائيات المصرية الأخرى.

 

شوبير: نسعى للحفاظ على ريادة أون سبورت.. وسعيد بالعودة للاستوديو التحليلى

فيما أبدى الإعلامى أحمد شوبير سعادته بالعودة لتقديم الاستوديو التحليلى عبر قناة ON SPORT والذى استهلها الإعلامى الكبير بتقديم مباراة الأهلي والإسماعيلى فى افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدورى العام.

وقال شوبير لليوم السابع، "نسعي للحفاظ على ريادة أون سبورت فى العمل الإعلامى الرياضى، من خلال تقديم محتوى متميز ومبتكر يساهم فى تطوير الأداء الإعلامى، ويسهم فى تلبية رغبات المشاهد المصرى والعربى".

وأثني شوبير على تعاون إدارة أون سبورت، التى تقدم كل الدعم لخروج المحتوى بأفضل شكل وأعلى مستوى، متمنياً أن يكون عند حسن ظن المشاهد المصرى بمختلف انتماءاته.

أحمد سامي: الاحتراف سمة تغطية اون سبورت ..والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة اهم ما يميزها

بينما أكد أحمد سامي، نجم الأهلي والمدير الفني السابق لطلائع الجيش، أن الاحتراف سمة تغطية ON SPORT منذ انطلاق مباريات الموسم الجديد من بطولة الدورى العام.
 

 
وأضاف أحمد سامى لليوم السابع، "الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة أهم ما يميز القائمين على القناة، مشيداً بعدد المراسلين الوافر الذى يغطى أى حدث بشكل متكامل لخدمة المشاهد المصرى، فضلاً عن امتلاك القناة نخبة من أفضل محللى الكرة المصرية.
 

وليد صلاح الدين: تغطية ON SPORT احترافية.. وتقدم وجبة إعلامية دسمة

وعلى نفس الوتيرة أشاد وليد صلاح الدين، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، بتغطية قناة ON SPORT لبطولة الدورى العام، بداية من الأسبوع الأول للدورى.

وقال وليد صلاح الدين لليوم السابع، "تغطية أون سبورت جاءت احترافية بشكل كبير، ونجحنا فى تقديم وجبة إعلامية دسمة للمشاهد المصرى من خلال الاستوديو التحليلى للمباريات الذى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية"، مؤكدا أن القناة تقدم كل جديد بما يلبى طلبات المتابع والمشاهد باحترافية كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة