مرتضى منصور يعلن إذاعة 4 تسجيلات ويعتذر للسيدات

الجمعة، 31 أغسطس 2018 06:21 م
مرتضى منصور يعلن إذاعة 4 تسجيلات ويعتذر للسيدات مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب عمرو جاب الله
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيقوم بإذاعة 4 مكالمات مسجلة اليوم، تكشف المؤامرة على القلعة البيضاء ومجلس الإدارة، مقدمًا اعتذاره للسيدات قائلاً: "اعتذر للسيدات بأننى لن أقوم بحذف العبارات الخادشة للحياء فى هذه المكالمات".
 
قال منصور خلال الجمعية العمومية للزمالك:"مصر كلها ستسمع هذه المكالمات لأحمد سليمان، المرشح السابق على منصب الرئاسة ومصطفى عبدالخالق، عضو المجلس الأبيض السابق، والناقد الرياضى عبدالناصر زيدان"، مشيرًا إلى أنه سيقوم بإذاعة 4 مكالمات فقط من أصل 34 مكالمة.
.
تابع: "كل الاحترام لكل مسئول ذكر اسمه في مكالمات  ماعدا هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة