فيديو و صور.. حضور جماهيرى كبير فى حفل تامر حسنى بنادى "الشمس"

الجمعة، 31 أغسطس 2018 01:00 م
فيديو و صور.. حضور جماهيرى كبير فى حفل تامر حسنى بنادى "الشمس" تامر حسنى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
سجل حفل نجم الجيل تامر حسنى، فى نادي الشمس،  حضوراً كبيرا من الجمهور،  والذين وصلوا لما يقرب من 40 ألف شخص، وهو ما تسبب فى ازدحام شديد للغاية، وذلك حسبما أكد مسئولو النادى خلال الحفل.
 
 
تامر حسنى قدم عددا كبيرا من أغنياته الجديدة مثل "عيش بشوقك" والتى تفاعل معها الحضور، بجانب اغنيتى "ناسينى ليه"، و"كفاياك اعذار"، و"قابلتينى"، إضافة إلى أغنياته الشهيرة مثل "بنت الايه"، "انا ولا عارف"، "تلفون رن"، "كل مرة"، "ضحكتها ما بتهزرش"، "ارجعلى"، "أكتر حاجة".
 
قدم تامر حسنى خلال الحفل لمسة إنسانية بتلبية رغبة طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة فى الصعود على المسرح، وغنى له "عيش بشوفك"، بجانب تقديمه للطفل عمر والذى شارك فى حملته الأخيرة لصالح مستشفى السرطان، وأعلن عن نجاح الطفل فى التخلص من المرض الخبيث، كما رحب بالبطلة آية أيمن وهى بطلة العالم فى السباحة لذوى الاحتياجات الخاصة.
 
 
يذكر أن تامر حسنى يعرض له فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل،  بمشاركة أكرم حسنى، وامينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وايمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة