فيديو .. الجونة يقسو على الداخلية 3/ 2 فى شوط أول مثير

الجمعة، 31 أغسطس 2018 10:06 م
فيديو .. الجونة يقسو على الداخلية 3/ 2 فى شوط أول مثير الجونة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الجونة من الفوز على فريق الداخلية بنتيجة 3/2  خلال الشوط الاول من المباراة التى تجمعهم حاليا بأستاد الجونة الرياضى بمدينة الغردقة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز .

وبداء فريق الجونة بالتسجل عن طريق أسلام رشدى مهاجم الفريق بالدقيقة 5 من عمر اللقاء بعد أستغلا كرة أرضية من الجهة اليسرى يقابلها إسلام رشدي من داخل منطقة الجزاء بتصويبة في المقص الأيمن لمحمد صبحي حارس مرمى فريق الداخلية .

 

وفى الدقيقة 10 عزز محمد ناجى جدو بالهدف الثانى لفريق الجونة بعد تصدى محمد صبحي وإنقاذ ركلة حرة لترتد إلى جدو المنفرد تماما بالمرة الذي سددها تسديدة قوية وتسكن الشباك .

ثم جاء تقليص الفارق لفريق الداخلية عن طريق اسلام جابر بالدقيقة 17 بعد تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم بيد عمر رضوان حارس الجونة وتمر إلى المرمى.

 

تمكن لؤى وائل  لاعب فريق الجونة من تسجيل الهدف الثالث لفريقه بمرمى الداخلية بالدقيقة 39 بعد استغلال كرة عرضية من أحمد على ظهير ايسر فريق الجونة .

 

وأحزر أحمد سعيد أوكا  لاعب فريق الجونة الهدف الثانى بعد تسجيل تسجيل الهدف بالخطاء برمامه و تقليص الفارق لهدف لفريقه أمام الداخلية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة