الجولة الخامسة من الإيجيبشن ليج ترفع شعار "موعد مع المتعة الكروية".. الأهلى يصطدم بالإنتاج الحربى.. والزمالك يغسل أحزانه مع إنبى.. سموحة يواجه بيراميدز.. المصرى يستدرج المقاصة و الدراويش فى مهمة صعبة ضد النجوم

الجمعة، 31 أغسطس 2018 09:30 ص
الجولة الخامسة من الإيجيبشن ليج ترفع شعار "موعد مع المتعة الكروية".. الأهلى يصطدم بالإنتاج الحربى.. والزمالك يغسل أحزانه مع إنبى.. سموحة يواجه بيراميدز.. المصرى يستدرج المقاصة و الدراويش فى مهمة صعبة ضد النجوم مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أحداث الجولة الخامسة من الايجيبشن ليج سترفع شعار "موعد مع المتعة الكروية" لاسيما أنها تتضمن مواجهات مثيرة للغاية قد تشهد أحداثاً مشتعلة تزيد من سخونة مباريات المسابقة المحلية ونستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى يصطدم بالإنتاج الحربى

مع دقات التاسعة مساء الأحد وعلى ستاد السلام ستدور أعنف مواجهات هذه الجولة بين الاهلى والانتاج الحربى لاسيما فى ظل سخونة مواجهات الناديين .

ويتطلع الأهلى المنتشى بالتأهل الأفريقى لمواصلة عجلة الانتصارات أمام أبناء مختار مختار الذى حرص على إسداء بعض النصائح والمحاذير للاعبى الإنتاج قبل المواجهة المرتقبة، والتى تستمد أهميتها من قوة الفريقين ورغبة المدير الفنى فى مواصلة العروض القوية التى تقدمها العجلات الحربية هذا الموسم.

 

وحذر مختار لاعبى الإنتاج من الاعتراض على أخطاء التحكيم، كما طالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن.

وطالب مختار لاعبى الإنتاج باستثمار الفرص وعدم الرعونة أمام المرمى لعدم تكرار سيناريو مباراة الجونة التى أهدر خلالها الفريق العديد من الفرص السهلة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع فى مسابقة الدورى العام، برصيد ثمانى نقاط، ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدورى العام برصيد 10 نقاط جمعهم من 4 مباريات.

الزمالك يغسل احزانه أمام انبى

حالة من القلق يعيشها جماهير نادى الزمالك، بعد هزيمته الأخيرة من نظيره نجوم المستقبل، بهدف دون رد احرزه صلاح أمين، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، لاسيما وأن الجماهير تعول أمال كثيرة على هذا الموسم ليعوضها هزائم المواسم الماضية، والمنافسة على لقب الدورى الممتاز.

وتأمل جماهير الزمالك ان تتحسن نتائج الفريق فى المباريات المقبلة، تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، خاصة بعد تدعيم الفريق بالعديد من العناصر الجيدة، وتجديد الثقة فيه قبل مباراة الأبيض المنتظرة أمام إنبى فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى تمام التاسعة مساءاً

وتبدو مباريات الزمالك وانبى فى غاية الاثارة طيلة المواسم الماضية .

الدراويش فى مهمة صعبة أمام النجوم

يستدرج فريق النجوم نظيره الاسماعيلى على ستاد بتروسبورت مع دقات السادسة مساء فى مواجهة يدخلها الفريق الصاعد حديثاً لدوري الاضواء والشهرة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة .

وعلى نفس الوتيرة يدخل الاسماعيلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح فى تحقيق فوزه الاول فى مسابقة هذا الموسم بالجولة الماضية على حساب المقاصة بهدف دون رد .

سموحة يواجه بيراميدز

وعلى ستاد برج العرب فى تمام السادسة مساء الاحد سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من أقوى مواجهات الدوري حينما يستضيف سموحة نظيره بيراميدز فى ظل المستوى المتميز للفريقين هذا الموسم ووجود كتيبة نجوم داخل صفوفهم .

المصرى يستدرج المقاصة

وبعد أن تأهل لدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه سيعود المصرى البورسعيدى لفتح صفحة الدوري مع دقات الثامنة مساء الاثنين فى ختام مباريات الجولة حينما يستضيف مصر المقاصة فى لقاء لا تنقصه الاثارة .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة