أخبار يوفنتوس اليوم عن دعم رونالدو بعد خسارة جائزة أفضل لاعب فى أوروبا

الجمعة، 31 أغسطس 2018 02:52 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن دعم رونالدو بعد خسارة جائزة أفضل لاعب فى أوروبا اليجرى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدرب نادى يوفنتوس ماسيميليانو أليجرى أن لاعبه البرتغالى كريستيانو رونالدو "غاضب" لعدم اختياره من قبل الاتحاد الأوروبى أفضل لاعب فى القارة للموسم الماضى، ومنح الجائزة للكرواتى لوكا مودريتش زميله السابق فى ريال مدريد الإسبانى.

وكان التنافس على الجائزة محصورا بين كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً لنادى يوفنتوس ومودريتش وهداف ليفربول الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح.

وبعد تتويجه بالجائزة فى نسختيها الأخيرتين عامى 2016 و2017، كان نجم يوفنتوس  يمنى النفس بأن ينالها للمرة الثالثة تواليا والرابعة فى مسيرته بعد قيادته ريال مدريد للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث تواليا، قبل أن يترك النادى الملكى هذا الصيف للالتحاق بيوفنتوس.

 

مدرب يوفنتوس يتحدث عن خسارة رونالدو لجائزة الأفضل أوروبيا
 

لكن الخيار لم يقع على كريستيانو رونالدو إبن الـ33 عاما الذى نال الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم للمرة الخامسة الموسم الماضى، إذ منحت الجائزة الأوروبية لمودريتش، أفضل لاعب فى مونديال روسيا 2018، والذى قاد منتخب بلاده للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه، إلى جانب مساهمته بلقب ريال الأوروبى.

اليجرى مدرب يوفنتوس
اليجرى مدرب يوفنتوس

وقال أليجرى المدير الفنى لنادي يوفنتوس "أمس، كان رونالدوغاضبا جدا، وذلك طبيعى"، مضيفاً، "سجل 15 هدفا فى دورى أبطال أوروبا ونال اللقب مع زملائه، ذهنية رونالدو تظهر إلى أى حد يبذل الجهد ليواصل البقاء الأفضل، وهذه أفضلية لصالحنا"، مقرا فى الوقت ذاته بضرورة "احترام" نيل مودريتش الجائزة.


 

وكيل نجم يوفنتوس ينتقد فوز مودريتش
 

وغاب لاعب يوفنتوس الخميس عن احتفال منح الجائزة الذى أقيم فى موناكو، على هامش حفل سحب قرعة الموسم المقبل من دورى أبطال أوروبا،  وأشار تقرير لصحيفة "ريكورد" البرتغالية الجمعة، الى أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذى اختير أمس أفضل مهاجم فى الموسم الماضى، كان يعلم بأنه لن ينال جائزة أفضل لاعب ولهذا السبب قرر عدم المشاركة فى الحفل.

ونقلت الصحيفة نفسها عن وكيل أعمال النجم البرتغالى خورخى مينديز، أن اختيار مودريتش الخميس كأفضل لاعب فى أوروبا "سخيف بكل بساطة".

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

وقال الوكيل، بحسب ما أوردت الصحيفة، "كرة القدم تلعب بين الخطوط الأربعة، وهناك الفوز كان من نصيب رونالدو. لقد سجل 15 هدفا وقاد ريال مدريد على كتفيه حتى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا مرة أخرى"، معتبرا ما حصل الخميس "سخيف بكل بساطة".

ولم يشأ منديز التقليل من قيمة مودريتش، بقوله "أنا لا أشكك بالفائز، فهو أفضل لاعب فى العالم بمركزه"، وشارك فى التصويت لجنة مكونة من 80 مدربا للأندية التى شاركت فى دور المجموعات من مسابقتى دورى الأبطال و"يوروبا ليج"، إضافة الى 55 صحافيا يمثلون الدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة