خالد صلاح

ورش لتنمية ذكاء الأطفال فى حى الأسمرات بمكتبة مصر الجديدة

الجمعة، 31 أغسطس 2018 12:00 م
ورش لتنمية ذكاء الأطفال فى حى الأسمرات بمكتبة مصر الجديدة مكتبة مصر الجديدة
كتب محمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

تطلق جمعية مصر الجديدة، العديد من الفعاليات والأنشطة والتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية والاجتماعية، بمكتبة مصر الجديدة بحى الاسمرات، وذلك ضمن أهداف الجمعية لتنمية المجتمع .

أكد الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام الجمعية، حرص الجمعية على إعداد برنامج موجهاً للأطفال، ويشتمل على ورش تفاعلية حول التكنولوجيا والذكاء والإبداع والابتكار، بتدربهم على مهارات التفكير بطريقة مبدعة، من خلال بناء "المكعبات" بإشراف أحد المدربين المحترفين المختصين، بالإضافة إلى الورش والأنشطة القرائية المختلفة بهدف تشجيع القراءة والبحث واستخدام مصادر المعرفة المتنوعة المتوافرة فى المكتبة.

وأشار نبيل حلمى، إلى أن البرنامج يستقطب أعداداً كبيرة من الأطفال مما يسهم فى تحقيق أهداف الجمعية، وفى مقدمتها المساهمة بإيجابية فى بناء أجيال المستقبل بالارتقاء بقدرات الأطفال ومهاراتهم، والمساعدة فى الكشف عن مواهبهم المتعددة، لاسيما أن البرنامج يتميز بتعدد أنشطته الفكرية الغنية للأطفال.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة