خالد صلاح

غموض فى انتحار ربة منزل بالجيزة.. زوجها اتصل بأسرتها وأبلغهم انتحارها بإلقاء نفسها من الطابق السادس.. خلافات زوجية وتهديد سابق ووعد بمفاجأة دفع والدها لاتهام الزوج.. وشقيقتها: وجدنا شعرها مقصوصا وبها آثار ضرب

الجمعة، 31 أغسطس 2018 12:00 م
غموض فى انتحار ربة منزل بالجيزة.. زوجها اتصل بأسرتها وأبلغهم انتحارها بإلقاء نفسها من الطابق السادس.. خلافات زوجية وتهديد سابق ووعد بمفاجأة دفع والدها لاتهام الزوج.. وشقيقتها: وجدنا شعرها مقصوصا وبها آثار ضرب الضحية
كتب بهجت أبو ضيف
إضافة تعليق

ماتت وسرها معاها، ملخص حادث شهدته منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، راحت ضحيته ربة منزل سقطت من شقتها بالطابق الخامس، لتلقى مصرعها على الفور، إلا أن الخلافات الأسرية الدائمة التى جمعتها مع زوجها، والمشاجرة التى اندلعت بينهما قبل مصرعها بدقائق، بالإضافة إلى المكالمة التى تلقاها والدها من زوجها، وطلبه أن يحضر لاصطحابها، دفع والدها لتوجيه اتهاما للزوج بالتسبب فى مقتلها، إلا أن تحريات المباحث جاءت لصالح الزوج، حيث أخلت النيابة سبيله بعد التحقيقات التى أجرتها معه، وأمرت بتشريح جثتها تمهيدا لتقديم تقرير عن سبب الوفاة.

عام زواج بخلافات أسرية رغم الحب

"ناريمان إبراهيم" شقيقة الضحية "أميرة" تحدثت لــ" اليوم السابع" عن تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة شقيقتها قبل مصرعها، وسر اتهام والدها لزوج شقيقتها بالتسبب فى وفاتها، فقالت أن شقيقتها بالرغم من حبها لزوجها، إلا أن الخلافات والمشاجرات لم تفارقهما منذ زواجهما الذى مر عليه ما يقرب من عام وثمانية أشهر، حيث قضت ما يقرب من أكثر من نصف فترة زواجها بمنزل الأسرة نتيجة الخلافات الدائمة مع زوجها.

وأضافت، أنه بالرغم من إنجاب شقيقتها لطفل من زوجها، إلا أن الأمور لم تهدأ بينهما، حيث كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وتسبب لها كثيرا فى العديد من الإصابات بجسدها، ونظرا لحبها له كانت تعود لمنزل الزوجية مرة أخرى فى محاولة للتغلب على تلك المشاكل، واستكمال حياتهما الزوجية.

وقالت شقيقة المتوفية، إنه قبل عيد الأضحى تشاجرت شقيقتها التى كانت حاملا فى طفلها الثانى مع زوجها، وتركت مسكن الزوجية، وحضرت للإقامة بصحبة والديها، إلا أن زوجها حضر يوم وقفة العيد واعتذر لها، وأنهى الخلاف ثم اصطحبها لمنزلهما بأوسيم، بالرغم من اعتراض والدتها، حيث قالت لها، "انا خايفة عليكى المرة الجاية تيجى ميتة"، وعقب ذلك اتصلت شقيقتها على والدتهما، وقالت لها إن زوجها أخبرها أنه يحضر لها مفاجأة، إلا أنها لم تتوقع أبدا أن تكون تلك المفاجأة مقتل ابنتها.

اتصال زوجها بوالدها

واستكملت شقيقة الضحية حديثها وقالت، إن والدها تلقى اتصالا من زوج شقيقتها، وطلب منه الحضور لاصطحاب شقيقتها، حيث نشبت بينهما مشاجرة، وأثناء استعداد والدها للتوجه لاصطحابها، وقبل مرور 5 دقائق، تلقى اتصالا آخر من زوج شقيقتها أخبره فيه بوفاتها قائلا " بنتك ماتت، رمت نفسها من الشباك"، فأسرع والدها إلى الشارع الذى تقيم به شقيقتها، ليعثر عليها ملقاة أرضا غارقة فى دمائها ومفارقة الحياة، وذكر له زوجها أنها انتحرت بإلقاء نفسها من نافذة الشقة.

وأوضحت شقيقة الضحية، أنها فور علمها بالحادث توجهت إلى حيث تقيم شقيقتها، وشاهدت جثتها ملقاة أرضا ومغطاة بقطعة قماش، فكشفت الغطاء عنها، وتبين لها أن شعرها مقصوص، بالإضافة إلى وجود إصابات وانتفاخ بوجهها، كما أسفر سقوطها عن تهشم رأسها من الخلف، وأكدت أن والدها وجه اتهاما لزوج شقيقتها بالتسبب فى مقتلها، إلا أن النيابة أخلت سبيله بعدما أكد خلال التحقيقات أنها انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق السادس، وانتدبت الطب الشرعى لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

roo2h

هو في إيه

والله الذي لا إله إلا هو ..سواء هو الفاعل أو القت بنفسها علشان تخلص من حياتها بسببه لو أنا والد هذه السيدة ما اتركه يمشي علي الأرض لحظة واحدة...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة