أكرم القصاص - علا الشافعي

ثورة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد رحيل رونالدو

الجمعة، 31 أغسطس 2018 02:00 ص
ثورة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد رحيل رونالدو فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدث جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ثورة كبيرة داخل الفريق الملكى منذ توليه المهمة خلفا للفرنسى زين الدين زيدان منذ بداية الموسم الحالى 2018/2019.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لوبيتيجى قام بإحداث العديد من التغييرات فى ريال مدريد خاصة مع رحيل الهداف التاريخى للفريق، البرتغالى كريستيانو رونالدو، لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن المدرب الجديد اتخذ العديد من القرارات القوية على عكس طريقة زيدان الذى أراد الحفاظ على التوازن بين النجوم الكبار فى الميرنجى، عن طريق تشجيع المنافسة بين جميع اللاعبين.

أشارت الصحيفة إلى أن رحيل رونالدو ساهم فى زيادة دور جاريث بيل داخل الفريق باعتباره من أهم النجوم الأساسيين فى الفريق حيث أصبح يملك حرية أكبر فى التحرك وهو ما ساهم فى تسجيله 9 أهداف فى المباريات التسع الأخيرة وجعل يقدم موسم قوى فى الجولات الأولى.

كما سجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما 3 أهداف فى الموسم الحالى مقدما إنطلاقة قوية على عكس دوره فى ريال مدريد عندما كان رونالدو متواجدا، ويعد النجم ماركو أسينسيو من أكبر المستفيدين من رحيل الدون من خلال مشاركته كأساسى لكن يجب عليه تقديم مستويات رائعة من أجل الحفاظ على كونه أحد الأضلاع الرئيسية للملكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة