خالد صلاح

بمناسبة عيد ميلادها الـ48.. الملكة رانيا أيقونة الأمومة والتعليم فى الأردن

الجمعة، 31 أغسطس 2018 11:07 ص
بمناسبة عيد ميلادها الـ48.. الملكة رانيا أيقونة الأمومة والتعليم فى الأردن الملكة رانيا
كتب هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

يصادف، اليوم الجمعة، عيد ميلاد الملكة رانيا العبد الله، التى تعمل ضمن رؤية الملك عبدالله الثانى وإلى جانبه، من أجل تقديم ما يسهم فى بناء قدرات الأفراد وتمكينهم وتنمية المجتمعات المحلية فى المملكة الأردنية الهاشمية.

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 

وللمملكة رانيا مجهودات كبيرة فى مجال التعليم ورعاية الأطفال ليس فقط فى المدن، وإنما فى القرى النائية، فهى مساندة لدور المؤسسات الحكومية وتطلق العنان للطاقات، وتشكل نتائج المبادرات والبرامج التي أطلقتها الملكة رانيا فى مختلف مناطق المملكة نموذجا وعنوانا بارزا لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية، في الكم والجودة.

الملكة رانيا ورعايتها للأردنيين
الملكة رانيا ورعايتها للأردنيين

 

 

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 

ويعتبر التعليم الأساس الذي تؤكد على أهميته وضرورة توفيره بشكل نوعي ليواكب تحديات الواقع وتطورات العالم واحتياجات السوق بما يضمن الوصول الى نتائج  قادرة على المنافسة محليا وخارجيا.

الملكة رانيا

الملكة رانيا

وتحرص  الملكة رانيا على تقديم الجديد الذي يواكب ما يُقدم للطلبة على الصعيد الدولي كتوفير التدريب النوعي للمعلمين بالتعاون مع كلية التعليم في جامعة لندن وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وإتاحة المعرفة ومستجداتها  للطلبة عبر منصة إدراك للمسابقات الجامعية باللغة العربية.

الملكة رانيا

الملكة رانيا

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة