أكرم القصاص - علا الشافعي

الشئون العربية بالبرلمان: زيارة الرئيس السيسى للبحرين إنطلاقة فى العلاقات الثنائية

الجمعة، 31 أغسطس 2018 03:00 ص
الشئون العربية بالبرلمان: زيارة الرئيس السيسى للبحرين إنطلاقة فى العلاقات الثنائية الرئيس السيسى وملك البحرين
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب برئاسة اللواء سعد الجمال ، أن الزيارة الهامة التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى لمملكة البحرين ولقاؤه بشقيقه الملك حمد بن عيسى ملك البحرين تعد انطلاقة مجددة للعلاقات المصرية البحرينية الضاربة بجذورها فى عمق التاريخ ولم تعيق الجغرافيا والمسافات النمو المستمر فى العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقيتن.

وذكرت اللجنة في بيان لها اليوم ، أن هذه الزيارة والتى تعتبر الثالثة للرئيس السيسى لمملكة البحرين  تمثل نموذجا حيًا للعمل العربى المشترك لاسيما في ظل التحديات الجسام التى تواجه أمتنا العربية والحاجه الماسة إلى التواصل المستمر والرؤيا المشتركة تجاه العديد من القضايا الثنائية والإقليمية والدولية.

وأشارالبيان إلى أن الرئيس السيسى يؤكد أن أمن البحرين والخليج العربي كله هو جزء لا يتجزأ من الأمن القومى المصرى وأن الثوابت المصرية تحرص دائما فى سياستها الخارجية على رفض اية صورة من صور التدخل الاجنبى والخارجى فى الشئون الداخلية للدول العربية ومواجهة أية محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار فى مجتمعاتها.

وأوضح البيان ، أن على المستوى الثنائى فإن هذه الزيارة من شأنها تدعيم أواصر العلاقات الإقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية فضلاً عن العلاقات العسكرية المتمثله فى المناورات والتدريبات المشتركة البرية والبحرية  والجوية المتتابعة.

ووجهت الجنة في البيان التحية والمحبة لمملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا وفقنا الله جميعًا لخدمة امتنا العربية
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة