خالد صلاح

"اتفرج ع الحلاوة حلاوة".. الفنانات يرفعن شعار "فى الصيف لازم نتصور".. دينا الشربينى تستعرض جمال برج الحوت.. مايا دياب "أفريكانو خالص".. غادة عادل بـ"الأصفر بعد الطلاق".. ورانيا فريد شوقى "أحلى بربيل ده ولا ايه"

الجمعة، 31 أغسطس 2018 03:30 م
"اتفرج ع الحلاوة حلاوة".. الفنانات يرفعن شعار "فى الصيف لازم نتصور".. دينا الشربينى تستعرض جمال برج الحوت.. مايا دياب "أفريكانو خالص".. غادة عادل بـ"الأصفر بعد الطلاق".. ورانيا فريد شوقى "أحلى بربيل ده ولا ايه" الفنانات يرفعن شعار "فى الصيف لازم نتصور"
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

دائما ما يكون فصل الصيف، فرصة كبيرة للفنانات، ليخضعن لجلسات التصوير المختلفة، حيث تكون اختيارات التصوير أفضل بكثير من أى فصل آخر، سواء على البحر والشاطئ أو بين مساحات واسعة من الخضرة، وأيضا فى أحضان الطبيعة مثل الصحراء، كما أن الأجواء الصيفية تساعد الفنانات فى اختيار الملابس المناسبة لجلسات التصوير، لما بها من قدرة على إبراز جمالهن بشكل أكبر.

هذا الصيف، أثارت كثير من الفنانات الجدل بسبب جرأة جلسات التصوير التى خضعن لها، ولكن دائما ما تكون الشريحة الأكبر من الجمهور، مؤيدة لهذه الاطلالات الجذابة للنجمات.

دينا الشربينى، واحدة من النجمات اللاتى خضعن لجلسات التصوير الجديدة والمثيرة، والتى كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعى خلال أيام ممتدة، والجمهور أثنى بشدة على جلستى التصوير اللتين خضعت لهما دينا، إحداهما فى مكان مليئة بالمساحات الخضراء، والآخر طلت من خلاله بالأبيض و"فيونكة"، ونضارة سوداء، ما جعل هذا "السيشن" مناسب وملاءم تماما لأجواء الصيف.

1
 
 
2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

درة، من أكثر الفنانات اللاتى تحب جلسات التصوير المختلفة، سواء فى الصيف أو الشتا، بل إن الجمهور يحبها فى اطلالتها المختلفة، حيث تنتقى درة بدقة الملابس التى ترتديها والألوان التى تختارها، وفى هذا السيشن لجأت إلى إطلالة بسيطة بقميص أبيض وبنطلون جينز مع بعض الاكسسوارات الذهبية البسيطة.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

أما رانيا فريد شوقى، فدائما ما تكون اطلالتها مختلفة فى كل ظهور لها، فرغم أنها ليست من جيل الشباب الحالى، ولكنها تحافظ على روح الشباب، سواء باختيارها اللوك أو الألوان، أو الملابس التى تظهر بها، وفى هذه الاطلالة ظهرت بـ "الموف" والذى لاقى إعجاب الجمهور بشكل كبير.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

كذلك، غادة عادل، التى كانت من النجوم المثيرة لجدل كبير حولها بسبب طلاقها من المخرج مجدى الهوارى، بعد سنوات طويلة من الزواج، حيث يبدو أنها فضلت أن تواجه هذا الطلاق والحديث عنه بـ"سيشن" باللون الأصفر على أحد الشواطئ.

غادة عادل 2
غادة عادل 

 

غادة عادل 3
غادة عادل 

 

غادة عادل 4
غادة عادل 

 

فيما، خضعت الفنانة لقاء سويدان، لجلسة تصوير، ولكن تلك المرة لم تكن بمفردها مثل بقية النجوم، ولكنها خضعت لها برفقة ابنتها "جومانا" بعدسة المصور حسين باشا، وكانت اطلالتهما باللون الأبيض، وقد شارك جومانا فى مسلسل "ضد مجهول" كممثلة لأول مرة فى حياتها، وجسدت دور مريم.

1
 
 
 
2
 

 

3
 

أما، مايا دياب، فتمتاز النجمة اللبنانية بلون بشرتها الملفت والجذاب، فدائما ما تستطيع استغلال تلك النقطة لصالحها، وتخضع لجلسات تصوير تناسب لون بشرتها مع ملابس مختارة بعناية، وهو ما حدث فى الاطلالة الأخيرة، حيث ظهر بلوك "أفريقى" يعتمد على الألوان المبهجة، ورابطة لشعر الرأس على طريقة نساء أفريقيا.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

أما نسرين أمين، فيبدو أن الصيف كان بالنسبة لها مساحة للاستراحة بعد عمل خلال موسم رمضان، حيث خضعت لجلسة تصوير على أحد الشواطى بـ"شورت" وملابس بيضاء أظهر "بطنها"، وهو ما اعتبره الجمهور "جرأة" من نسرين، ولكنها كانت اطلالة موفقة من نسرين، التى استطاعت اختيار ما يناسب جسدها، وشخصيتها المرحة والمبهجة.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

نور، نجمة لبنانية حسناء، عرفت فى مصر بجمالها الهادئ والساحر، اختارت فى هذا الصيف أن تظهر باطلالة مختلفة عن بقية زميلاتها، فالجميع ذهب لفكرة الشاطئ والبحر، ولكنها قررت أن تخضع لجلسة تصوير فى "الصحراء" وسط الصخور والطبيعة الصلبة، ولكنها كانت اطلالة موفقة وملفتة.

نور 1
نور 

 

نور 2
نور 

 

نور 3
نور 

 

وانتقالًا إلى ياسمين رئيس، نجدها من النجمات المصريات الجريئات، التى لا تخشى أمواج الانتقادات التى توجه لها بسبب أدوارها أو جلسات تصويرها التى دائما ما تكون جريئة، ولكن هذه المرة، خضعت ياسمين لجلسة تصوير بسيطة، بالأحمر والأبيض، جعل الجمهور يتداول "السيشن" بشكل كبير.

1
 

 

2

 

وفى آخر محطاتنا، ياسمين عبد العزيز، اختارت أن تظهر لجمورها فى هذا "السيشن" بإطلالة أنثوية، حيث استعرضت ياسمين جمالها وأنوثتها، عبر "فرو" نبيتى، وبنطلون "بيج"، ورغم اختلاف الاطلالة وغرابة الملابس، إلا أنها كانت اطلالة موفقة، ومختلفة عن الجلسات الأخرى التى خضعت لها ياسمين خلال الفترة الماضية.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة