أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب يكشفون7 خطايا لـ"معصوم مرزوق" ضد مصر.. التحريض ضد الدولة.. فتح باب التمويل.. تعطيل مسيرة التنمية عبر السوشيال ميديا.. أداة التواصل بين إخوان الداخل والخارج.. ويؤكدون: لولا تدخل الدولة لتصدى له الشعب

الخميس، 30 أغسطس 2018 07:00 ص
نواب يكشفون7 خطايا لـ"معصوم مرزوق" ضد مصر.. التحريض ضد الدولة.. فتح باب التمويل.. تعطيل مسيرة التنمية عبر السوشيال ميديا.. أداة التواصل بين إخوان الداخل والخارج.. ويؤكدون: لولا تدخل الدولة لتصدى له الشعب معصوم مرزوق
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدد من أعضاء مجلس النواب عن الأهداف الخبيثة التى حاول معصوم مرزوق الترويج لها داخل مصر، إذ أكدوا أن ما قام به بمثابة تحريض ضد الدولة، وأنه أداة لفتح باب التمويل الأجنبى من التنظيم الدولى للجماعة، ومحاولات للسيطرة على مواقع التواصل الاجتماعى لتعطيل مسيرة التنمية مشددين على ضرورة محاكمته محاكمة عاجلة خاصة وأن ما قام به يعتبر دعوى لقلب نظام الحكم.

 

فى البداية، أكد النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن ما قام به معصوم مرزوق نوع من أنواع التآمر للإخلال بالأمن والاستقرار بالدولة فى وقت غير ملائم، موضحا أن ما اتى به فكرة غريبة وشاذة تعبر عن منظومة خبيثة تآمرية ضد الدولة، خاصة وأن مصر فى حالة انتعاشة ومستقرة وجميع المؤسسات تقوم بالمهام خير قيام ولا يوجد أى مبرر للادعاءات التى يروج له وما يسمونه بمبادرة لإلغاء الدستور وتعطيل المؤسسات.

 

معصوم مرزوق
معصوم مرزوق

 

وأضاف كدوانى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن جميع الأمور والشواهد والممارسات التى يقوم بها معصوم مرزوق تشير إلى أن هناك نية للإساءة والأضرار بالصالح العام بالدولة ويعتبر تحريض على التظاهر واستنساخ جديد للفوضى اللاحقة لـ 25 يناير، متابعا هؤلاء يرغبون فى تدمير مصر وإعادة التخريب والفوضى التى صاحبت ثورة 25 يناير للاعتداء على مؤسسات الدولة وحرق المؤسسات وهذا أمر لا يغتفر لهم، مشددا على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه تجاه تلك الممارسات التى تعتبر دعوى لقلب نظام الحكم.

 

قال النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، إن ما ارتكبه معصوم مرزوق هو تنفيذ لأجندة ومخططات جماعة الإخوان الإرهابية من أجل إعادة نشر الفوضى والعودة لنقطة الصفر مرة أخرى من أجل الانقضاض على السلطة مرة أخرى، ولكن الشعب المصرى واعى كل هذه المخططات وواعى تماما مدى أهمية تماسك الدولة والحفاظ على مؤسساتها من أجل الاستقرار واستكمال البناء .

 

وأضاف غطاطى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أقول له أنك مجرد اداة ومجرد بوق لنشر الأكاذيب ولنشر روح الإحباط مستغلا المنابر الاعلامية التابعة للجماعة الإرهابية ومحاولة السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث روح الاحباط وزعزعة ثقة المواطن ولكن الشعب المصرى استوعب جيدا درس سوريا وليبيا والعراق ويعى تماما مدى وطنية القيادة السياسية لإعادة البناء الحقيقى للدولة، وأقول له محاولاتك لن تبوء إلا بالفشل وان لم تتصدى لك الدولة لكان تصدى لك الشعب المصرى.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، أن معصوم مرزوق فتح باب التمويل الأجنبى من التنظيم الدولى للإخوان والدول التى تريد نشر الفوضى وتضخ أموال فى العديد من الدول العربية ولكن الشعوب العربية وعت الدرس ولن يتكرر أخطاء الماضى.

 

بدوره قال النائب محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، إن التمويل الأجنبى هو الذى حرك معصوم مرزوق للتحريض ضد الدولة، ولكن المواطنين المصريين ادركوا معنى الاستقرار ولن يسمحوا ويقبلوا بأى محاولات من شأنها تعطيل العمل والإنتاج داخل مؤسسات الدولة وإتاحة الفرصة أمام المشككين للتحريض ضد الدولة.

 

وأضاف الصعيدى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن المواطن المصرى بدأ يرى بنفسه حجم الانجازات التى تحققت فى الدولة المصرية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مسئولية البلاد وبالتالى سيتصدى الشعب لأى محاولات من شأنها تعطيل مسيرة الانتاج والتنمية والاستقرار التى تشهدها الدولة حاليا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ههههههه ههههههه هههههه

هههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم شعبان

معصوم مرزوق

كم احزننى عدما عرفت انك كنت من القوات المسلحه..كنت ناجحا فيها ولكنك لم تشرب الوطنيه والاخلاص وحب الوطن منها...اسفى عليك كبير .ان تعترض مقبول وان يكون لك راى مخالف مممكن لكن ان تحرض على وطنك تلك هى الخيانه العظمى..اكرر اسفى عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة