نائب يكشف ممارسات معصوم مرزوق لتنفيذ مخطط الاخوان لنشر الفوضى

الخميس، 30 أغسطس 2018 01:00 ص
نائب يكشف ممارسات معصوم مرزوق لتنفيذ مخطط الاخوان لنشر الفوضى النائب إيهاب غطاطى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب ، إن ما ارتكبه معصوم مرزوق هو تنفيذ لأجندة ومخططات جماعة الإخوان الإرهابية من أجل إعادة نشر الفوضى والعودة لنقطة الصفر مرة أخرى من أجل الانقضاض على السلطة .

وقال غطاطى أن الشعب المصرى واعى كل هذه المخططات وواعى تماما مدى أهمية تماسك الدولة والحفاظ على مؤسساتها من أجل الاستقرار واستكمال البناء .

وأضاف غطاطى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أقول له أنك مجرد اداة ومجرد بوق لنشر الأكاذيب ولنشر روح الإحباط مستغلا المنابر الاعلامية التابعة للجماعة الإرهابية ومحاولة السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث روح الاحباط وزعزعة ثقة المواطن ولكن الشعب المصرى استوعب جيدا درس سوريا وليبيا والعراق ويعى تماما مدى وطنية القيادة السياسية لإعادة البناء الحقيقى للدولة ، وأقول له محاولاتك  لن تبوء إلا بالفشل وان لم تتصدى لك الدولة لكان تصدى لك الشعب المصرى.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم ، أن معصوم مرزوق فتح باب التمويل الأجنبى من التنظيم الدولى للإخوان والدول التى تريد نشر الفوضى وتضخ أموال فى العديد من الدول العربية ولكن الشعوب العربية وعت الدرس ولن يتكرر أخطاء الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة