أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة سعودية بنكهة مصرية بين الاتفاق والرائد اليوم

الخميس، 30 أغسطس 2018 03:00 ص
مواجهة سعودية بنكهة مصرية بين الاتفاق والرائد اليوم حسين السيد
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص ناديا الاتفاق والرائد شريط افتتاح النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي، عندما يلتقي الفريقان فى الرابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد"، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

وتحمل مباراة الاتفاق والرائد النكهة المصرية كونها تشهد تواجد الثنائى المصري حسين السيد الظهير الايسر لنادي الاتفاق ومحمد عطوة مدافع الرائد.

ويسعى الاتفاق لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى ضربة البداية، بينما يتطلع الرائد للخروج من معقل نادي الاتفاق بنتيجة ايجابية.

ويملك الاتفاق مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق الملقب بـ"آتي الشرقية" لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، في ظل تواجد حارس منتخب الجزائر رايس مبولحي، وفخر الدين بن يوسف مهاجم منتخب تونس، وفيليب كيش لاعب وسط منتخب سلوفاكيا، بجانب حسين السيد.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك في المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة