قضية "طالب الرحاب" تتصدر برامج التوك شو

الخميس، 30 أغسطس 2018 02:00 ص
قضية "طالب الرحاب" تتصدر برامج التوك شو طالب الرحاب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت قضية "طالب الرحاب"، بسام أسامة الطالب بالجامعة البريطانية، الذى استدرجته خطيبته لمنزل والدها بإحدى الشقق بمدينة الرحاب، برامج التوك شو مساء أمس الأربعاء.


 

"شقيق قتيل الرحاب" يكشف كواليس جديدة عن الواقعة ومكالمته الأخيرة بالمتهمة
 

وكشف عمر أسامة، شقيق قتيل الرحاب، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن شقيقه أحضر هدية من الذهب لخطيبته قبل عيد الأضحى وأخبره بأنه سيذهب إليها، وبعدها تم إغلاق هاتفه المحمول.

وأضاف "أسامة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن خطيبته اتصلت به لتسأله عن الضحية وأخبرته بأنه مختفى، معقبًا: "كانت بتكلمني ببرود أعصاب كأنها متعرفش أى حاجة، حسبى الله ونعم الوكيل فى المتهم وبنته".

 

وأشار إلى أن شقيقه اكتشف عن طريق الصدفة أن والد خطيبته مزور ولم يخبر أحدًا إلا خطيبته حتى يتأكد من الحقيقة، موضحًا أنه لم يكن بينه وبين المتهمة خطوبة رسمية، لأنهم أجلوا الخطبة حتى يتخرج، وكان فى السنة النهائية بالجامعة البريطانية، مضيفًا أن والده مريض بشدة منذ لحظة علمه بالواقعة، متابعًا: "نحتسب أخى عند الله من الشهداء".

 

شقيق قتيل الرحاب: تلقيت مكالمة للمساومة على 600 ألف دولار عملة رقمية

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، قال عمر شقيق بسام أسامة طالب الرحاب الذى تم قتله أنه تلقى مكالمة من هاتف شقيقه حيث ساومه القاتل على 600 ألف دولار، وطالبوه بالدفع عن طريق العملة الرقمية.

 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار أحمد حنفى، ورئاسة المستشار محمد سلامة، استمعت لأقوال "حبيبة" خطيبة المجنى عليه الطالب بسام أسامة، قتيل الرحاب، والمتهمة باستدراجه للتخلص منه على يد والدها.

 واعترفت المتهمة "حبيبة"، أمام سرايا النيابة فى التحقيقات التى تجرى الأن، باستدراجها للمجنى عليه واشتراكها مع والدها فى حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها فى واقعة القتل، لتتبرأ من والدها فى قتل المجنى عليه، مستطردة: "معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام".

 

وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيما تواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى "أشرف.ج".

 

نجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم "حبيبة" المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة