صور.. ليلى علوى تعيد ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:00 ص
صور.. ليلى علوى تعيد ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء ليلى علوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر ما يقرب من 17 عاما، وما زال مسلسل حديث الصباح المساء، رواية الكاتب نجيب محفوظ، تاركا أثرة فى المجتمع المصرى كقيمة فنية، فيما حمله من ملحمة حقيقة جسدت واقع المجتمع المصرى وتعاقب الأجيال والخير والشر بطولة النجمة الكبيرة ليلى علوى وأحمد خليل اللذين لعبا دور البطولة.

 

ليلى علوى فى مسلسل حديث الصباح والمساء
ليلى علوى فى مسلسل حديث الصباح والمساء

ليلى علوى، مازالت تستعيد ذكرياتها  لكواليس مسلسل حديث الصباح والمساء، عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث نشرت صور تضم فريق العمل الذى أصبح نجوما بعد ذلك على الساحة سواء على الشاشة الفضية أو المسرح .

ليلى علوى والفنان أحمد ماهر من كواليس مسلسل حديث الصباح والمساء
ليلى علوى والفنان أحمد ماهر من كواليس مسلسل حديث الصباح والمساء

على الرغم من تعاقب العديد من الأعمال الفنية للفنانة ليلى علوى، إلا أن ذلك العمل تلمست من خلاله حب الجمهور سواء عند عرضه أو بعد بحوالى 17 عاماً من خلال التعليقات على السوشيال ميديا حتى الآن، فقالت معلقة عن ذلك المسلسل: "بحبه وبلمس حبكم ليه كل لما يتعرض أو حتى ينزل بوست عنه حديث الصباح والمساء".

7
ليلى علوى على انستجرام 

ضم مسلسل حديث الصباح والمساء، كوكبة من النجوم من ضمنهم عبلة كامل ودلال عبد العزيز وأحمد ماهر وأحمد خليل ومحمود الجندى وسوسن بدر وتوفيق عبد الحميد وسلوى خطاب، وخالد النبوى وعلا غانم، إلى جانب كل النجوم كان تتر المسلسل من غناء الفنانة القديرة أنغام، وألحان الموسيقار عمار الشريعى، وكلمات الشاعر فؤاد حجاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة