بوادر أزمة بين اتحاد الكرة والأهلى بسبب بطاقة كوليبالى

الخميس، 30 أغسطس 2018 06:24 م
بوادر أزمة بين اتحاد الكرة والأهلى بسبب بطاقة كوليبالى كوليبالى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بوادر أزمة بين اتحاد الكرة والنادى الأهلى بسبب بطاقة اللاعب الهارب كوليبالى، بعدما تلقت الجبلاية خطابا من النادى الأحمر يرفض فيه إرسال بطاقة لاعبه الهارب كوليبالى، إلى نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن الجبلاية سترسل البطاقة الدولية إلى النادى الإسكتلندى خلال أيام رغم رفض الأهلى، موضحا أن رفض الأحمر لا يمنع الجبلاية من إرسال البطاقة خاصة وأن هناك حكما صادرا ضد اللاعب فى القضية المرفوعة من الأهلى، وفى حالة عدم سداد اللاعب للغرامة سيلجأ اللاعب لشكواه إلى الفيفا، لكن هذا ليس سببا لعدم إرسال البطاقة.

تابع المصدر أنه فى حالة عدم إرسال البطاقة الخاصة باللاعب إلى ناديه الجديد، سيقوم الفيفا بإصدار بطاقة مؤقتة له، ما يعنى أن عدم إرسال البطاقة ليس حلا للازمة.

ولعب سليمانى كوليبالى مع النادى الأهلى بموسم 2016 – 2017، قبل أن يقرر اللاعب السفر بشكل مفاجئ وعدم استكمال مشواره مع القلعة الحمراء على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات الأهلى، وكانت المحكمة الرياضية قد قررت تغريم كوليبالى مليونا و436 ألف دولار لصالح الأهلى بعدما هرب من القلعة الحمراء فى مايو قبل الماضى دون أسانيد مقنعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة