اخبار ميسي اليوم عن عقدة البرغوث أمام انتر ميلان بدورى ابطال اوروبا

الخميس، 30 أغسطس 2018 11:28 م
اخبار ميسي اليوم عن عقدة البرغوث أمام انتر ميلان بدورى ابطال اوروبا ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى جفاف تهديفى أمام انتر ميلان الإيطالى، حيث أنه لم يستطيع التسجيل فى أخر 3 مواجهات بين الفريق الكتالونى والنيراتزورى. 

 

هل يتغلب ميسي على عقدة انتر ميلان
 

وقع برشلونة الإسبانى فى المجموعة الثانية بدورى الأبطال والتى ضمت توتنهام هوتسبير الانجليزى وآيندهوفن الهولندى وانتر ميلان الإيطالى، مما يمنح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فرصة للتغلب على العقدة التى أصابته خلال السنوات الـ 9 الماضية.

ميسي3
ميسي3

 

حيث سيكون أمام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فرصة لكسر جفافه التهديفى أمام انتر ميلان وتسجيل هدف واحد على الأقل فى مباراتى الذهاب والإياب التى ستجمع برشلونة مع الانتر فى أدوار المجموعات بدوري أبطال أوروبا الذى سينطلق فى 18 سبتمبر الجارى.

وكان ليونيل ميسي قد شارك بصفوف برشلونة فى 3 مباريات أمام انتر ميلان، جميعهم فى دوري أبطال أوروبا الأولى فى نوفمبر 2009 والثانية والثالثة فى ابريل 2010، ولكنه لم يستطيع تسجيل أى أهداف خلالهم.

 

عزومة من ميسي لزملاؤه احتفالا بشارة القيادة
 

قام النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى بدعوة زملاؤه فى الفريق الكتالونى، على العشاء، احتفالا بقيادته للبلوجرانا، خلفا للأسطورة الإسبانى أندريس إنييستا.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم ليونيل ميسي احتفل بأول عشاء مع زملائه فى نادى برشلونة، كقائد أول للفريق بسرية تامة.

ميسي وزوجته
ميسي وزوجته

 

اجتمع لاعبى برشلونة مع النجم ليونيل ميسي على العشاء، ولكن بسرية تامة في محاولة عدم تسريب أي شيء لوسائل الإعلام، كي لا يتم التقاط الصور لدخول وخروج اللاعبين إلى مكان الاجتماع.

وكان ليونيل ميسي قد حصل على شارة قيادة فريق برشلونة، بعد رحيل الأسطورة أندريس انييستا إلى فيسيل كوبى اليابانى فى نهاية الموسم الماضى.

وألمحت الصحيفة إلى أن دعوة ميسي جاءت  للترحيب بالوافدين الجديد لنادى برشلونة وحثهم على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأيضاً لتوديع بعض اللاعبين الذين على وشك الرحيل مثل باكو ألكاسير ورافينيا ألكانتارا.

وقدم ميسي الدعوة لكل اللاعبين فقط تحت عنوان "عشاء الأخوة"، ولم يقدم أى دعوة للجهاز الفنى فى الفريق والذى يقوده إرنستو فالفيردى.

محمد صلاح خليفة ميسى في برشلونة 

كشفت تقارير اعلامية إسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى يخطط للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر موقع "دون بالون" أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل "الفرعون المصرى" عن صفوف ليفربول الصيف الحالى.

ميسي نجم برشلونةميسي نجم برشلونة

وأضاف الموقع، "برشلونة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن النجم المصري سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام المقبلة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة