اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتظار 6 وجوه جديدة بقرعة دورى الأبطال

الخميس، 30 أغسطس 2018 04:23 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتظار 6 وجوه جديدة بقرعة دورى الأبطال دوري ابطال اوروبا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم، والتى تقام فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة بإمارة موناكو الفرنسية.

مانشستر يونايتد فى التصنيف الثانى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

وجاء مانشستر يونايتد فى التصنيف الثانى قبل إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، وبالتالى فإنه سيواجه أندية من التصنيف الأول والثالث والرابع.

ونشر الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى أن القرعة قد تشهد مواجهات جديدة لم تحدث فى تاريخ مانشستر يونايتد حيث يتواجد 6 أندية فى طريقه لم يسبق له مواجهتها وأبرزها باريس سان جيرمان العملاق الفرنسى، بجانب هوفنهايم الألمانى ويونج بويز السويسرى وأيك أثينا اليونانى وفيكتوريا بلزن التشيكى ولوكوموتيف موسكو الروسى.

غرفة ملابس مانشستر يونايتد تستعد لاستقبال زيدان

زيدان يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
زيدان يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعبى مانشستر يونايتد مقتنعين أن إدارة النادى تستعد لإقالة جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق حال تحقيق نتيجة سلبية ضد بيرنلى فى المباراة التى تجمعهما الأحد المقبل فى الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب تيرف مور.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن أحاديث اللاعبين فى غرفة ملابس مانشستر يونايتد تتحدث عن اقتراب نهاية مورينيو وإقالته عقب مباراة بيرنلى، وأن الكل فى انتظار قدوم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق والمتوج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع الملكى.

 

بداية كارثية لمانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي
 

واستهل مانشستر يونايتد الموسم ببداية كارثية بعد تحقيق 3 نقاط فقط من أول 3 مباريات بفوزه على ليستر سيتى فى الافتتاح ثم الخسارة من برايتون 3/2 وتوتنهام هوتسبير 3/0.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة