خالد صلاح

تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد نابولى .. فيديو

الخميس، 30 أغسطس 2018 07:58 م
تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد نابولى .. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا التى أقيمت اليوم الخميس، بإمارة "موناكو" الفرنسية عن وقوع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بالمجموعة الثالثة مع أندية باريس سان جيرمان الفرنسى ونابولى الايطالى والنجم الاحمر الصربي.

محمد صلاح سبق وأن واجه نادى نابولى فى 5 مباريات بقميص ناديا فيورنتينا وروما، عندما يخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

خاض محمد صلاح 5 مباريات رسمية ضد نابولى فاز فى مباراتين وخسر فى مثلهما، وتعادل فى مباراة واحدة، سجل محمد صلاح هدفاً وصنع "هدفين" على مدار المواجهات الخمسة التى جمعته بنادى نابولى الايطالي.

المواجهة الرسمية الاولى بين محمد صلاح ونابولى تعود إلى 12 أبريل 2015 حيث خسر فيورنتينا بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان باولو" ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

المواجهة الرسمية الأخيرة التى جمعت محمد صلاح بنابولى تعود إلى يوم 4 مارس 2017 عندما كان "الفرعون المصري" لاعباً فى روما، وتمكن نابولى من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

أما على صعيد المباريات الودية، قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى لاكتساح نظيره نابولى الإيطالى بخماسية نظيفة فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب "افيفا" فى الرابع من أغسطس الحالي، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف "الريدز" الخمسة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة