قنوات الإخوان الإرهابية تواصل خداعها للنواب لإجراء مداخلات عبر شاشاتها.. "مكلمين" تجرى مداخلة هاتفية مع حمدى بخيت.. والنائب يرد: بيخدعونا ولكن ردى عليهم كشف أكاذيبهم.. وأبو حامد: محاولات فاشلة من تنظيم إرهابى

الجمعة، 03 أغسطس 2018 07:00 ص
قنوات الإخوان الإرهابية تواصل خداعها للنواب لإجراء مداخلات عبر شاشاتها.. "مكلمين" تجرى مداخلة هاتفية مع حمدى بخيت.. والنائب يرد: بيخدعونا ولكن ردى عليهم كشف أكاذيبهم.. وأبو حامد: محاولات فاشلة من تنظيم إرهابى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازالت قنوات الإخوان تمارس عاداتها لخداع النواب والسياسيين فى مصر، لإجراء مداخلات هاتفية معهم عبر قنواتهم الإرهابية التى تبث من قطر وتركيا وبريطانيا وغيرها، من أجل محاولة وقوعهم فى الخطأ، والتى كان آخرها إجراء مداخلة هاتفيا مع النائب حمدى بخيت ، فى قناة مكلمين الإخوانية التى تبث من تركيا، فى محاولة منها للتصيد للنواب، إلا أن النواب أكدوا أنها محاولات فاشلة وتكشف خداع الجماعة الإرهابية.

 

472164-09iu8ytrew
مداخلة سابقة للنائب يحيى كدوانى عبر قناة الحوار الإخوانية 

 

اللواء حمدى بخيت ، عضو مجلس النواب، أوضح أن الحوار مع هذه القنوات الإرهابية أمر يحتاج أن يكون المصدر لديه قدر كاف من المعلومات للرد عليهم، لافتا إلى أنهم طلبوا منه مداخلة هاتفية من قناة الحوار فى بريطانيا للتناقش حول الفيلم الأخير لقناة الجزيرة عن الجيش، "وكان ردى واضح عليهم وقمت بإجراء المداخلة لكشف أكاذيبهم أمام العالم كله".

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، "المعلومات التى كنت أمتلكها فى كشف فضائح الإخوان كانت كفيلة إنى أرد عليهم وأكشف تحريفهم"، مؤكدا أنه ضد أن هذه القنوات تحاول التصيد من خلال الترويج للأكاذيب ضد الدولة المصرية، ويخدعون العديد من النواب والسياسيين حول القضايا التى تمس الدولة المصرية، ولكن لابد من مواجهة أكاذيبهم التى تروج من حين لآخر ضد الدولة المصرية.

وتابع: " القنوات الإرهابية تبث السموم من خلال تقاريرها أو الاعتماد على مصادر إخوانية تتواجد معهم لترويج الأكاذيب المضللة ضد مصر ومؤسساتها فى الخارج".

 

121
مداخلة هاتفية للنائب حمدى بخيت عبر مكلمين 

 

ومن جانبه قال النائب محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن قنوات الإخوان الإرهابية فى قطر وتركيا وبريطانيا تخدع النواب والسياسين الوطنيين من خلال تزييف الحقيقة قبل إجراء مداخلات معهم عبر قنواتهم، وهو ما جعل النواب يقعون فى خداع هذه القنوات التى تدعم الإرهاب .

وأضاف عضو لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان، أنه تم خداعه من قبل فى إجراء أحدى المداخلات على هذه القنوات ، من خلال تزييف أنفسهم أنهمن من قنوات أخرى ، وهو ما يجعل المصدر ينخدع بعد إجراء المداخلة .

وتابع: "الأمر تكرر كثيرا مع عدد من النواب وقيادات الأحزاب والمصادر المختلفة، وهو ما يجب على الجميع أن ينتبه ويحذر من محاولات الجماعة الإرهابية فى خداع المصادر فى إجراء مداخلات معهم"، مضيفا" هم يتصلون بنا من أرقام مجهلة المصدر، وهو ما يسهل عملية خداعهم للنواب، ويذكرون فى البداية أنهم من قنوات بريطانية أو أمريكية أو غيرها، ولم يعترفوا بالحقيقة من أجل أن يوقعوا المصادر فى أى كلمة أو خطأ يحقق لهم أى شئ فى صالحهم وهذا لم يحدث بسبب محاولاتهم البائسة".

وقالت سولاف درويش ، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنها خدعت مرتين من قبل قنوات الإخوان فى إجراء مداخلات هاتفية معهم، بعد تعريفهم أنهم من قنوات أخرى، ونفاجئ بعد ذلك بأنها قنوات إخوانية سواء كانت الشرق أو مكملين ، فهذه أمور تؤكد أن هذه الجماعة تعانى من أمراض كثيرة وأبرزها مرض الكذب والنفاق، من أجل أن يحصلوا على أى شئ ضد الدولة المصرية .

 

230190-=-p09876543
مداخلة سابقة للنائبة سولاف حسين درويش عبر قناة الحوار الإخوانية 

 

وأضافت عضو مجلس النواب، " لكن ردود النواب عليهم تكون واضحة أنهم مع الدولة قلبا وقالبا ولن تؤثر فيهم أى من عمليات الخداع ومحاولات الفشل التى تعانى منها قنوات الإرهابية فى مختلف الدول"، لافتة إلى أن خداع هذه القنوات يصب عليهم وليس ضد النواب، لأن كل ما يقوله النواب أو غيرهم عبر شاشتهم تأتى ضد الجماعة وأعمالها الإرهابية داخل وخارج البلاد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة