أكرم القصاص - علا الشافعي

فيدال يغادر معسكر بايرن ميونخ ويقترب من برشلونة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 03:19 م
فيدال يغادر معسكر بايرن ميونخ ويقترب من برشلونة فيدال نجم خط وسط بايرن ميونخ
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية أن لاعب الوسط التشيلى ارتورو فيدال فى الطريق إلى برشلونة الإسبانى بعد أن غادر معسكر فريقه بايرن ميونخ، بطل الدورى الألمانى لكرة القدم فى المواسم الستة الأخيرة.

وذكرت التقارير أن صانع الألعاب التشيلى (31 عاما) ترك صباح الجمعة المعسكر التدريبى لنادى بايرن ميونخ فى "بافاريا"، مشيرة الى أن إعلان انتقاله إلى العملاق الكاتالونى بات وشيكا.

وذكرت صحيفتا "موندو ديبورتيفو" و"آس" الإسبانيتان وصحيفة "الجارديان" البريطانية أن برشلونة حضر عرضا بقيمة 30 مليون يورو (35 مليون دولار) للحصول على خدمات فيدال.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن عرض برشلونة لصالح فيدال يتضمن عقدا لثلاثة أعوام مع أجر سنوى يصل إلى تسعة ملايين يورو.

وذهبت "الجارديان" إلى حد التأكيد أن اجتماعا جمع فيدال مع مسئولين فى النادى الكاتالونى الأسبوع الماضى، وأنه أجرى الزيارة الطبية الروتينية بعد أن ترك معسكر الفريق البافارى بإذن من المدرب الجديد، الكرواتى نيكو كوفاتش، وتوجه إلى كاتالونيا.

وأكدت المصادر نفسها أن بايرن ميونخ يريد انتقال فيدال، وكذلك تقليص عدد النجوم فى صفوفه، وكان الرئيس التنفيذى للعملاق البافارى كارل هاينتز رومينيجه أعلن فى وقت سابق هذا الأسبوع لدى توقيع لاعب الوسط الدولى الألمانى ليون جوريتسكا (23 عاما) من شالكه دون مقابل، أنه أصبح لدى الفريق العديد من لاعبى خط الوسط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة