عصام شلتوت يكتب: يا ليتك لم تذهب لـ "المونديال".. يا جريشة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 12:00 ص
عصام شلتوت يكتب: يا ليتك لم تذهب لـ "المونديال".. يا جريشة جهاد جريشة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ جميع الحضور والمتابعون ومشاهدى مباراة الأهلى عبر الفضائيات، بالمستوى الفنى المتدنى الذى ظهر به جهاد جريشة، وحالة الإرتباك التى انتابته أثناء كل الألعاب التى شارك فيها لاعبو الأهلى وكأنه لا يراهم، ولا يرى الألعاب الى لا يختلف عليها اثنان من أهل كرة القدم.


جريشة أطلق ابتساماته طوال الوقت للاعبى الإسماعيلى بينما ظهر متجهما فى وجه لاعبو الاهلى!


جريشة ألغى هدفا صحيحا للأهلى بدعوى إرتكاز كوليبالى على منافسه الإسماعيلاوى، ولم تكن اللعبة تحمل أى شبهة فاول، لأن كوليبالى قفز والمدافع لم يرتقى معه!


أيضا ترك جريشة الحبل على الغارب للاعبى الدراويش للعب الكرة بعد صافرته ولم يحذر أحد .


لم يكتف الدولى جريشة بهذا بل احتسب فاول عكسى على خط منطقة الجزاء الحمراء كادت تتسبب فى هدف إسماعيلاوى!


ألعاب كثيرة احتسبها جريشة الذى فاجئ الجميع بهذا المستوى لدرجة أنه لم يعاقب مدافع الإسماعيلى، الذى ضرب ناصر ماهر بـ"الكوع" فى وسط الملعب!


حتى إنتهاء المباراة لم يكن للحضور البسيط فى ملعب اللقاء إلا الحديث عن مستوى جريشة لدرجة أن البعض قال: "ليتك لم تذهب للمونديال ياجريشة.. ما دمت لم تستفيد شيئا"!










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

بدءا الدورى وبدءا معه أصحاب القلوب الرحيمه ربنا يرحمنا منهم

بدءا الدورى وبدأ نسمع أصوات القلوب الرحيمه ربنا يرحمنا منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال شاهين

وبدأ الاعلام الاحمر

صديقي العزيز عصام بك بدأت الحمله ضد الحكام الذين لا يجاملون الاهلي بدري قوي بدلا ما تتكلم عن مستوي الاهلي المتدني القيت التهمه علي الحكم الذي خرج عن النص المعتاد ولم يمنح الاهلي الفوز ولو بضربه جزاء وهميه واتهمته بالابتسامه والتجهم يا تري لو كان ابتسم للاعبي الاهلي كانت هتتغير النتيجه ؟كان ازارو هيجيب جون ولا اتنين من الفرص اللي ضيعها ؟ ولا كان الشناوي هيصد الكره الضعيفه اللي دخلت مرماه وسط حراسه ثلاث لاعبين ؟ علي فكره عيله الهواري اللي كانت بتشتري الحكام في السجن

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

الحق ثم الحق

نحن لا نريد سوى تحقيق العدالة التحكيمية .. وبصراحة انا شايف ان احسن حاجة يعملها اتحاد الكرة هى الموافقة على احتراف جهاد جريشة فى الصين علشان هناك هو هايعرف مستواه الحقيقى المهزوز دائما . وهما فى الصين مش هايجاملوه زى عصام عبد الفتاح عندنا هنا فى مصر .. يا جماعة انتوا نسيتوا ضربة جزاء أحمد سامى لاعبة المقاصة ضد الزمالك كل الدنيا شافتها الا هو الحكم الجهبز جهاد جريشة. ارحمونا بقى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة