رمضان صبحى احتياطيا فى ودية هدرسفيلد تاون ولايبزيج

الجمعة، 03 أغسطس 2018 04:20 م
رمضان صبحى احتياطيا فى ودية هدرسفيلد تاون ولايبزيج رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى التشكيلة الاساسية التى سيخوض على أثرها مباراة لايبزيج الالمانى فى الخامسة مساء اليوم، الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

ذكرت الصفحة الرسمية لناد هدرسفيلد تاون بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن رمضان صبحى جناح منتخب مصر، سيبدأ على مقاعد البدلاء.

تشكيل هدرسفيلد تاون
تشكيل هدرسفيلد تاون

وكان هدرسفيلد تاون تغلب على ليون الفرنسى وبولونيا الايطالى بنتيجة 3 – 1 و 2 – 1 على الترتيب فى المباراتين الوديتين الماضيتين للفريق الانجليزى.

ويفتتح هدرسفيلد تاون مشواره فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة تشيلسى يوم 11 أغسطس الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما يلعب مع مانشستر سيتى يوم 18 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكان ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون أبدى فى وقت سابق سعادته بالتعاقد مع رمضان صبحى لمدة 3 سنوات مع إمكانية التجديد لموسم آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ستوك سيتي، موضحًا أن اللاعب المصرى يتمتع بالعديد من الصفات التى يبحث عنها مثل المهارة وسرعة البديهة، كما يمتلك فرصة كبيرة لمواصلة التطوير من مستواه مع الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة