أكرم القصاص - علا الشافعي

جنون الميركاتو.. النصر السعودى يخطف جوهرة نيجيريا فى صفقة قياسية.. ريال مدريد يشترط 750 مليون يورو لبيع مودريتش إلى إنتر ميلان.. مانشستر سيتى يحصن خيسوس ضد إغراءات عمالقة أوروبا.. وفيدال على أعتاب برشلونة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 01:53 م
جنون الميركاتو.. النصر السعودى يخطف جوهرة نيجيريا فى صفقة قياسية.. ريال مدريد يشترط 750 مليون يورو لبيع مودريتش إلى إنتر ميلان.. مانشستر سيتى يحصن خيسوس ضد إغراءات عمالقة أوروبا.. وفيدال على أعتاب برشلونة خيسوس ومودريتش وفيدال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا من خط النهاية، يزداد الميركاتو سخونة، فى ظل السباق المحتدم بين أندية العالم على تدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد للمنافسة على حصد الألقاب والبطولات.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز المستجدات المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا.

 

أحمد موسى

فجر نادى النصر السعودى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن تعاقده مع أحمد موسى لاعب منتخب نيجيريا ونادى ليستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى النصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن أحمد موسى سيرتدى قميص "العالمى" لمدة 4 سنوات.

النصر السعودى يضم أحمد موسى
النصر السعودى يضم أحمد موسى

ولم يكشف نادى النصر السعودى عن قيمة صفقة التعاقد مع أحمد موسى، الذى سجل "هدفين" مع منتخب نيجيريا فى بطولة كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا، إلا أن بوابة "العين" الإخبارية الإماراتية، كشفت أن قيمة الصفقة بلغت 40 مليون جنيه إسترلينى.

ويعد أحمد موسى رابع صفقات نادى النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تعاقد مع المدافع البيروفى كريستيان راموس، ولاعب الوسط المغربى نور الدين أمرابط والحارس الأسترالى المخضرم براد جونز.

 

لوكا مودريتش

اشترط نادى ريال مدريد الإسبانى الحصول على 750 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا لصفوف إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مودريتش
مودريتش

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أكد أن السبيل الوحيد أمام إنتر ميلان للتعاقد مع مودريتش فى الميركاتو الصيفى الحالى، هو دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بـ750 مليون يورو.

ويرتبط مودريتش صاحب الـ33 عاما بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى عام 2020، حيث يسعى مسئولى ريال مدريد لتجديد عقد اللاعب.

 

جابرييل خيسوس

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى تجديد تعاقده مع المهاجم البرازيلى جابرييل خيسوس حتى عام 2023، ليحصن لاعبه ضد إغراءات عمالقة أوروبا، لاسيما نادى ريال مدريد الإسبانى بعد فشل تعاقده مع مواطنه نيمار والفرنسى كيليان مبابى ثنائى باريس سان جيرمان.

وذكر نادى مانشستر سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن جابرييل خيسوس سيرتدى قميص الفريق السماوى لمدة 5 سنوات أخرى.

خيسوس
خيسوس

وكان مانشستر سيتى تعاقد مع خيسوس فى يناير 2017 قادماً من بالميراس البرازيلى مقابل 32 مليون يورو.

يذكر أن خيسوس شارك مع منتخب البرازيل فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا، حيث ودع المنتخب البرازيلى منافسات البطولة من الدور ربع النهائى أمام بلجيكا.

 

أرتورو فيدال

اقترب أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى من ارتداء قميص برشلونة الإسبانى لمدة 3 سنوات قادمة بداية من الموسم الجديد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن التشيلى أرتورو فيدال بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة ستكلف خزينة النادى الكتالونى نحو 20 مليون يورو.

فيدال
فيدال

وفى حال نجح برشلونة فى ضم فيدال صاحب الـ31 عاماً، سيكون النجم التشيلى رابع صفقات برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضمه الثلاثى أرثر ميلو من جريميو البرازيلى، الفرنسى كليمنت لينجليت من إشبيلية والبرازيلى مالكوم من بوردو الفرنسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة