اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة مارسيال للتدريبات بعد تغريمه

الجمعة، 03 أغسطس 2018 08:07 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة مارسيال للتدريبات بعد تغريمه مارسيال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانسشتر يونايتد الانجليزى لتدريبات فريقه اليوم الجمعة، بعد إصدار إدارة الشياطين الحمر قرارا بتغريمه بخصم راتبه لمدة أسبوعين بمبلغ يصل إلى 180 الف جنيه استرلينى، لتغيبه عن التدريبات منذ ولادة نجله سوان فى بداية الاسبوع الماضى.

 

مارسيال يعود لمانشستر يونايتد بعد تغريمه
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الكاميرات التقطت المهاجم الشاب أنتونى مارسيال خلال عودته لملعب أولد ترافورد، اليوم الجمعة، بعد تغريمه بمبلغ 180 الف جنيه استرلينى لتغيبه عن التدريبات لمدة 8 أيام، منذ مغادرته معسكر الشياطين الحمر الذى أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، لحضور ولادة نجله الأول من صديقته المغنية الفرنسية ميلانى دا كروز.

مارسيال يعود لمانشستر يونايتد
مارسيال يعود لمانشستر يونايتد

 

ومن المقرر ان يعقد جناح الجناح الشياطين الحمر محادثات مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بعد رفض اللاعب العودة مجددًا إلى جولة يونايتد في الولايات المتحدة، وتأكيده بان عائلته الأهم بالنسبة له فى كل شيء.

سيارة مارسيال
سيارة مارسيال

 

وكان مارسيال قد نشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يوم الأربعاء الماضى، برر من خلالها غيابه عن تدريبات مانشستر يونايتد قائلا "شكرا لكم على كل مشاركاتكم، سوان الصغير على ما يرام، لكن والدته كانت فى حالة صعبة، ولكن بفضل الله انها أفضل الآن".

مورينيو
مورينيو

 

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد قائلا "عذرً ، ولكن عائلتي ستأتي دائمًا أولاً ... العودة غدًا إلي مانشستر".

مانشستر يونايتد يوفد المدير العام إلى برشلونة 
 

يقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الكولومبى يارى مينا مدافع برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة
ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن إدارة مانشستر يونايتد أوفدت ريتشارد أرنولد المدير العام للنادى إلى برشلونة للتفاوض مع مسئولى البلوجرانا حول ضم الكولومبى يارى مينا.

وحدد فريق برشلونة 40 مليون يورو من أجل بيع الكولومبى يارى مينا ولا توجد نية للاستغناء عنه بمبلغ أقل من ذلك.

ومن المقرر أن يتفاوض المدير العام لمانشستر يونايتد على تخفيض المقابل المادى للصفقة والمحدد بـ40 مليون يورو لإنهائها بشكل رسمى قبل إغلاق باب الميركاتو.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة