أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن أول رسالة من بونوتشى لجمهور السيدة العجوز

الجمعة، 03 أغسطس 2018 06:14 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن أول رسالة من بونوتشى لجمهور السيدة العجوز بونوتشى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى رسالة خاصة لجمهور السيدة العجوز عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، اليوم الجمعة، بعد عودته لصفوف البيانكونيرى فى صفقة تبادلية تمت أمس الخميس.

بونوتشى يوجه رسالة لجمهور يوفنتوس
 

نشر ليوناردو بونوتشى تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، جاء بها "كل رحلة تنتهي بعودة"، ليبدأ بهذه الكلمات أول رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد عودته إلى يوفنتوس.

وأضاف المدافع العائد حديثا لصفوف يوفنتوس قائلا: "بالتأكيد لا أنسى أن أشكر أولئك الذين دعموني ورافقوني خلال هذا الموسم، وبنفس الطريقة، لن أنسى من اليوم أن أظهر حبى للفريق، من خلال عملي، كل رغبتي في العودة إلى ما كنت أشعر به سابقا وكأننى فى المنزل ".

سالة بونوتشى لجمهور يوفنتوس
سالة بونوتشى لجمهور يوفنتوس

 

ومن المقرر أن يقدم يوفنتوس نجمه بونوتشى للجمهور من خلال مؤتمر الصحفي، لم يتم تحديد موعده حتى الآن ولكن من المفترض أنه سيتم في بداية الأسبوع القادم.

وسيشرح ليوناردو بونوتشى خلال ذلك المؤتمر أسباب رحيله عن يوفنتوس وأسباب عودته للفريق مجددا.

وكان بونوتشى قد انتقل من صفوف يوفنتوس لصفوف ميلان الإيطالى فى صفقة انتقال حر خلال الصيف الماضى، بعد عدد من الأزمات مع ماسيمليانو اليجرى مدرب السيدة العجوز، وعاد مجددا لصفوف البيانكونيرى فى صفقة تبادلية تتضمن انتقال الأرجنتينى جونزالو هيجواين والإيطالى ماتيا كالدارا لصفوف ميلان مقابل عودته.

رونالدو يشكر جماهير يوفنتوس
 

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" رسالة خاصة إلى جماهير السيدة العجوز.

 
رونالدو خلال توقيعه على قمصان يوفنتوس
رونالدو خلال توقيعه على قمصان يوفنتوس

 

نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو صورة خلال استقباله من الجماهير فى تورينو لبدء التدريبات الجماعية والتوقيع على القمصان وكتب رسالة قال فيها "شكراً على كل الدعم".

وحظى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الأيطالى بحفاوة كبيرة من زملائه فور وصوله إلى "تورينو" لبدء المران الجماعى بالرغم من أن أغلبية لاعبى السيدة العجوز فى أمريكا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد البرتغالى كريستيانو رونالدو لبدء تجربة جديدة مع يوفنتوس الإيطالى بعد 9 سنوات قضاها داخل ريال مدريد منذ عام 2009 كانت مدججة بالأرقام القياسية والإنجازات والبطولات والتى ستظل تذكر فى تاريخ الملكى.

رونالدو بقميص يوفنتوسرونالدو بقميص يوفنتوس

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة