أكرم القصاص - علا الشافعي

4 انفرادات تمنح "ON SPORT" صك الابداع الإعلامى .. انضمام شوبير لكوكبة نجوم القناة .. مفاجأة اعتزال عماد متعب وضم القناص لكتيبة المحللين ..تغطية عالمية لقمة الأهلى والاسماعيلى.. وحوار حصرى مع أجيرى مدرب الفراعنة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 04:18 م
4 انفرادات تمنح "ON SPORT" صك الابداع الإعلامى .. انضمام شوبير لكوكبة نجوم القناة .. مفاجأة اعتزال عماد متعب وضم القناص لكتيبة المحللين ..تغطية عالمية لقمة الأهلى والاسماعيلى.. وحوار حصرى مع أجيرى مدرب الفراعنة اون سبورت
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قناة أون سبورت فى خطف الأضواء مع انطلاق الدورى الممتاز للموسم المحلى الجديد 2018 / 2019، الذى انطلق الثلاثاء الماضى بعدما ظهرت القناة فى أبهى صورها مقدمة عدد من الانفرادات الاعلامية، وذلك فى ظل سعيها الدائم لتوفير أعلى خدمة للمشاهد .

وحصلت إعلام المصريين وبريزنتيشن على حقوق بث الدورى للموسم الثانى على التوالى، مع انطلاقة موسم كروى جديد ( 2018 / 2019 ) تشهد فيه صناعة كرة القدم المصرية تغيرات جذرية وشاملة، بدءًا من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيونى عالية الجودة وفنون تصوير المباريات، وحتى الخدمات الإعلامية المتميزة المصاحبة لأنشطة الموسم الكروى المتميز.

ونستعرض فى السطور التالية أبرز انفرادات أون سبورت فى ملعب التألق الإعلامى ..

1_ أحمد شوبير ينضم لكوكبة نجوم أون سبورت

فى إطار تحديث وتطوير قناة أون سبورت الأفضل رياضيا على مستوى القنوات المفتوحة وضمن خريطة برامجية منافسة، وقع الكابتن أحمد شوبير عقدا جديدا مع شبكة قنوات أون لمدة ثلاث سنوات.

وكشفت شركة إعلام المصريين اليوم عن الاتفاق مع الكابتن أحمد شوبير ليكون إضافة لكوكبة نجوم أون سبورت

وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون،  أن الإعلامي الرياضى أحمد شوبير يعد إضافة واستمرارا لنجاح أون سبورت وحفاظ على الأداء المتميز، تم التوقيع بعد مفاوضات استمرت على مدى الستة شهور الماضية.

أبدى الإعلامي أحمد شوبير سعادته بالعودة لتقديم الاستديو التحليلي ،عبر قناة اون سبورت والذي استهلها الإعلامي المخضرم بتقديم مباراة الأهلي والاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري العام.

وقال شوبير لليوم السابع :"نسعي للحفاظ علي ريادة أون سبورت في العمل الإعلامي الرياضي، من خلال تقديم محتوي متميز ومبتكر يساهم في تطوير الأداء الإعلامي ،ويسهم في تلبية رغبات المشاهد المصري والعربي"

واثني شوبير علي تعاون إدارة اون سبورت ،التي تقدم كل الدعم لخروج المحتوي بأفضل شكل واعلي مستوي ،متمنيآ ان يكون عند حسن ظن المشاهد المصري بمختلف انتماءاته

2_ ـ عماد متعب يفجر المفاجأة ويعلن الاعتزال وينضم لـ "اون سبورت"

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن عماد متعب كابتن النادى الأهلى و منتخب مصر اعتزاله كرة القدم و ذلك بالرغم من  تلقى اللاعب عروضا من عدة أندية للاستمرار فى الملاعب.

وأعلن النجم عماد متعب، انضمامه إلى أسرة قناة أون سبورت محللا أساسيا ضمن كوكبة نجوم التحليل فى أون سبورت، و التي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة أون سبورت 2.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، أن عماد متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء وريادتها

وأضاف تامر مرسى، أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعى الرئيسي لمباراة اعتزال الكابتن عماد متعب، والتى ستبدأ المفاوضات حولها في القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من الأندية العالمية الكبرى.

3_ تغطية قمة الأهلى والاسماعيلى

نال الاستوديو التحليلي الخاص بقناة أون سبورت تحت قيادة الإعلامى أحمد شوبير، لمباراة القمة بين الأهلى والاسماعيلى التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، إشادة واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

وضم الاستوديو التحليلى كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية، حازم إمام عضو اتحاد الكرة ، وطه إسماعيل مدرب الأهلى السابق، ووليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، وحمزة الجمل قائد الأهلى السابق.

وظهر الاستوديو التحليلي لقناة اون سبورت، في ثوباً جديداً مع انطلاق بطولة الدورى، حيث قام أكثر من 6 مراسلين لتغطية مباراة الاهلي والاسماعيلى سواء داخل او خارج الملعب ، فضلاً عن استخدام احدث وسائل التكونولوجيا فى تحليل المباراة .

4_ إنفراد حوار أجيرى مدرب الفراعنة الجديد

كما انفردت "أون سبورت" بأول لقاء حصرى مع أجيرى المدير الفني للمنتخب الوطني الجديد بعد التعاقد معه بشكل رسمي .

ظهر المكسيكي اجييري المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المقصورة الرئيسية بملعب السلام لحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدورى ، كان معه وكيله ممدوح عيد إلى جانب شعبان بسطاوى مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة.

 من المقرر أن يبدأ اجييرى مهمته رسمياً مع منتخب مصر يوم 15 أغسطس استعداداً لمباراة النيجر المقرر لها 7 سبتمبر فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وكان اتحاد الكرة أعلن التعاقد مع المكسيكي اجييري لتدريب الفراعنة بعقد يمتد حتي 2022 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف الصواف

لايوجد جديد فى التصوير التلفزيونى

مازالت نفس طريقة التصوير الغريبه كماهى من مخرجى المباريات فنجد أن الإعادة لكل لعبه لابد أن تتم 3 مرات وكانه قسم بالطلاق ثلاث مرات رغم أن المباراة غير متوقفه ونفاجأ بالكورة قد لعبت وضاعت علينا المشاهدة كما أن موضوع الزووم على لاعب بعينه أو المدربين أو الأحتياصى تتكرر كثيرا دون معرفة السبب ..نرجوا أن يشاهد المخرجيين المصرين المحطات العربيه المثيله ويتعلموا كيف تتم إذاعة وإخراج المباريات ..بعد أن تعلموا هم عندنا ولكنهم أجادوا ونحن تجمدنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة