موقع إنجليزى يطالب ليستر سيتى بالتعاقد مع محمد الننى

الجمعة، 03 أغسطس 2018 01:10 م
موقع إنجليزى يطالب ليستر سيتى بالتعاقد مع محمد الننى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب موقع "The Boot Room" الإنجليزى، إدارة نادى ليستر سيتى بالتعاقد مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الموقع فى تقريره، اليوم، "بعد موسم متواضع لنادى ليستر سيتى، يتعين على الإدارة القيام بجهد كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، وقد يكون الوقت حان لمعاودة الاهتمام بالتعاقد مع محمد الننى".

وأضاف "فى يوليو الماضى سعى ليستر سيتى للتعاقد مع محمد الننى الذى رفض الرحيل عن صفوف أرسنال، عازماً البقاء مع النادى اللندنى لأطول فترة ممكنة، لكن الوضع قد يتغير بعد رحيل الفرنسى آرسين فينجر عن تدريب أرسنال".

وتابع "محمد الننى وقع على عقد طويل الأمد مع أرسنال فى مارس الماضى، لكن بعد رحيل آرسين فينجر، يشعر اللاعب المصرى بعدم اليقين حول مستقبله مع الجانرز بعد التعاقد مع أوناى إيمرى مديراً فنياً للفريق".

واصل الموقع الإنجليزى حديثه قائلاً "على الرغم أن محمد الننى شارك أساسياً فى مباراتى أرسنال الماضيتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسى وتشيلسى الإنجليزى، لكن الدكة قد تكون مصير اللاعب المصرى فى ظل عودة آرون رامسى وجرانيت تشاكا بجانب التعاقد مع لوكاس توريرا لاعب الوسط الدفاعى لمنتخب أوروجواى قادما من سامبدوريا الإيطالى".

واختتم الموقع الإنجليزى تقريره قائلاً "محمد الننى سيكون إضافة قوية لنادى ليستر سيتى، فقد شارك فى 66 مباراة مع منتخب مصر، وتواجد مع منتخب بلاده فى مونديال روسيا، كما يمتلك خبرة واسعة، وقد يلعب دوراً حاسماً فى التطوير من أداء الفريق، الننى لعب 13 مباراة فى الدورى الإنجليزى بأخر مواسم فينجر مع أرسنال، اللاعب المصرى قد يخوض مباريات أقل فى الموسم الجديد مع ايمري، ولذلك نعتقد أن صفقة انتقال اللاعب المصرى لنادى ليستر سيتى ستكون مثالية لجميع الاطراف".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة