خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سلمى الشماع عن شائعة زواجها من أرمل فاتن حمامة: خرجت من شخص لا أعتبره إعلاميا

الجمعة، 03 أغسطس 2018 04:28 م
سلمى الشماع عن شائعة زواجها من أرمل فاتن حمامة: خرجت من شخص لا أعتبره إعلاميا سلمى الشماع
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أحد البرامج تحدث المذيع أحمد عبدون عن زواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب أستاذ الأشعة بكلية طب قصر العينى، وأرمل سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، وهو الأمر الذى نفاه الاثنان تماما، وقالت الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، لـ"اليوم السابع"، إن هذا الكلام ما هو إلا شائعة سخيفة، مضيفة: أن الإعلام أصبح منحدرا بشكل سيئ للغاية، وأنها لا تعلم أى شىء عن بعض الإعلاميين الموجودين فى الوقت الحالى، لأن ما يقوله بعضهم يعد نوعا من التدنى الأخلاقى، وأى إعلامى يبنى معلومة غير موجودة من الأساس ويحاول التشهير بشخصيتين محترمتين لا نعتبره إعلاميا مطلقا لأنها تربت على إعلام غير الموجود حالياً على حد قولها.

وأكدت سلمى الشماع أنه من المفترض أن تكون الأجيال الجديدة من الإعلاميين عكس الذى يحدث فى الوقت الحالى ويقدمون أخبارا حقيقية ومواضيع وقضايا مهمة فى البلد والمجتمع لكى يناقشوها وليس أخبار مفبركة وغير حقيقية وليس لها أساس من الصحة، لافتة إلى أن الإعلام لابد من أن يكون مثقفا وواعيا أكثر من ذلك ويكون على مستوى البلد التى تمثلها مصر.

وحينما سأل "اليوم السابع"، سلمى الشماع هل من الممكن الزواج من أى شخص فى الوقت الحالى ردت ضاحكة وقالت: "دى أمور شخصية لا أرغب الحديث عنها تماماً للصحافة أو الإعلام فكل إنسان حر فحياته الشخصية".

وتمنت سلمى الشماع أن يكون الإعلام هادف أكثر من ذلك ويقدم أعمالا وجملا مفيدة للجمهور، مؤكدة أنها تقدم للطلبة عندها فى إحدى الجامعات التى تدرس بها، جمل مفيدة ومدروسة ومهنية، ووجهت لهم نصيحة بأن يبعدوا عن الإعلام المفبرك والكاذب مثلما يحدث حالياً قائلة: حسبى الله ونعم الوكيل".

وتعتبر الإعلامية سلمى الشماع من أكبر وأشهر الإعلاميات، واشتهرت فى فترة الثمانينيات والتسعينيات ببرامج "زووم، ذاكرة السينما، الموسيقى للجميع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة