جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس

الجمعة، 03 أغسطس 2018 05:00 م
جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس أندرويد p
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت شركة جوجل اختبارًا على إصدار نظام تشغيل أندرويد المقبل لبضعة أشهر، وهو الأمل المماثل لما فعلته مع إصدار Oreo فى العام الماضى، ولم تنشر الشركة بعد تاريخًا محددًا للإصدار النهائى للبناء النهائى لـ Android P، ولكنها ذكرت فقط أنها ستظهر فى الربع الثالث من العام الجارى، أى قبل نهاية سبتمبر.

لكن المسرب "إيفان بلاس" صاحب حساب evleaks الشهير شارك صورة تشير إلى أن الإصدار النهائى من نظام تشغيل أندرويد p المقبل سيتم إطلاقه 20 أغسطس الجارى، وسيكون متاح فى البداية على أجهزة Pixel وNexus الخاصة بشركة جوجل.

ايفان بلاس
إيفان بلاس

ووفقا لموقع gsmarena، سيكون الاسم الرسمى لإصدار أندرويد المقبل واضح بحلول هذا التاريخ، إذ اعتادت الشركة الكشف عن تمثال للأندرويد وبجانبه الحلوى التى يحمل اسمها الإصدار الجديد.

وعلى الرغم من أن نظام تشغيل أندرويد أوريو السابق 8.0 لم يصل بعد لجميع هواتف أندرويد، إلا أن مستخدمى هذا النظام يحرصون على معرفة الجديد الذى يجمله إصدار أندرويد الجديد.

يذكر أن جوجل تستعد أيضا للكشف عن الجيل المقبل من هواتف بكسل الخاصة بها، والمقرر أن تحمل اسم بكسل 3 و بكسل 3 xl، وستأتى بتصميم مشابه لهاتف آيفون X وأغلب هواتف أندرويد التى تم طرحها على مدار العام الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة