اخبار برشلونة اليوم عن اهداف ومهارات فيدال لاعب البارسا الجديد

الجمعة، 03 أغسطس 2018 11:26 م
اخبار برشلونة اليوم عن اهداف ومهارات فيدال لاعب البارسا الجديد فيدال نجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الاسباني، عن ضم النجم التشيلي أرتورو فيدال من صفوف بايرن ميونخ إلى النادي الكتالونيليكون رابع صفقات الفريق الكتالوني هذا الموسم.

 

اهداف ومهارات فيدال لاعب برشلونة الجديد

 

ولم يعلن برشلونة عن قيمة الصفقة، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن الصفقة ستكلف نادي برشلونة مبلغ 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو متغيرات.

وشارك فيدال فى 320 مباراة فى الدوري الألماني والإيطالي سجل خلالها 64 هدفا وصنع 47 هدفا اخر.

وقضى فيدال الثلاثة مواسم الماضية في صفوف بايرن ميونخ، وشارك معه في 124 مباراة، مسجلا 22 هدفا، وصانعا 18 آخرين، ومساهما في التتويج بالدوري الألماني 3 مرات

 

برشلونة يعلن التعاقد مع النجم التشيلى فيدال

فيدال ينضم لبرشلونة
فيدال ينضم لبرشلونة

 

أعلن نادي برشلونة الاسباني، التعاقد رسميا مع النجم التشيلي أرتورو فيدال، لمدة 3 مواسم قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي: "توصل نادي برشلونة مع نظيره بايرن ميونخ على ضم أرتورو فيدال لمدة 3 مواسم، فى انتظار الفحص الطبي الذى سيقوم به اللاعب خلال الأيام المقبلة".

أضاف البيان: " سيقوم نادي برشلونة بإبلاغ الجميع قريبا عن موعد وصول فيدال، وموعد حفل تقديمه".

ويعد فيدال رابع صفقات النادى الكتالونى خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضمه الثلاثى أرثر ميلو من جريميو البرازيلى، المدافع الفرنسى كليمنت لينجليت من إشبيلية والبرازيلى مالكوم جناح فريق بوردو الفرنسي.    

 

برشلونة يضم لاعب سنغالى شاب

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تعاقده رسميا مع السنغالى الشاب موسى واجى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

وكان واجى البالغ من العمر 19 عاما فقط، لاعب يوبين البلجيكى، قد خضع لإجراءات الكشف الطبى فى البارسا أمس الخميس، وسينضم إلى الفريق الرديف للبلوجرانا، على أن يكون بديلا منتظرا للبرتغالى نيلسون سيميدو، فى الجبهة اليمنى للبارسا فى المواسم المقبلة.

ويعد واجى أصغر لاعب أفريقى يسجل فى نهائيات كأس العالم، بعد ما سجل هدفا للسنغال فى مرمى اليابان خلال مونديال روسيا الماضى، اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجايى 1-1.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة